إنتاج بالموجات فوق الصوتية من المكونات نكهة

  • استخراج بالموجات فوق الصوتية يزيد المحصول وتقصير وقت العملية.
  • الموجات فوق الصوتية هي التكنولوجيا الرئيسية لاستخراج الأخضر المستدام كما هو عملية آمنة باستخدام آمنة، والمذيبات الخضراء.
  • وعلاوة على ذلك، فإنه لديه عالية جدا كفاءة الطاقة.

مقتطفات النباتية

يتم تسويق استخراج بالموجات فوق الصوتية تقنية لإنتاج مقتطفات ذات جودة عالية للمواد الغذائية & المشروبات والأدوية ومستحضرات التجميل.
“باستخدام الموجات فوق الصوتية، ويمكن الآن أن تكتمل الاستخراج كاملة في دقائق مع استنساخ عالية، والحد من استهلاك المذيبات، وتبسيط التلاعب ومتابعة العمل، وإعطاء أعلى نقاء المنتج النهائي، والقضاء بعد المعالجة لمياه الصرف الصحي وتستهلك سوى جزء صغير من الطاقة الأحفورية اللازمة عادة لطريقة استخراج التقليدية مثل استخراج سوكسليت، النقع أو Clevenger التقطير. تم استخراج عدة فئات من المكونات الغذائية مثل العبير والمواد الملونة والمواد المضادة للاكسدة، وغيرها من المركبات العضوية وغير العضوية وتحليلها وصياغة بكفاءة من مجموعة متنوعة من المصفوفات (المواد الأنسجة الحيوانية أساسا، الطحالب والخمائر والمواد الغذائية والنباتية).” [دعا آخرون. 2017]

يستخدم استخراج بالموجات فوق الصوتية لإنتاج عزل من النباتات. يُظهر الفيديو الاستخراج الفعال لمركبات النكهة من رقائق الفلفل الحار مع UP100H.

استخراج بالموجات فوق الصوتية من رقائق الفلفل الحار باستخدام UP100H

كشركة رائدة في السوق ، أنشأت Hielscher Ultrasonics قاعدة بيانات واسعة من المعرفة حول عمليات الاستخراج بالموجات فوق الصوتية بما في ذلك استخراج التوابل والأعشاب والزهور والفواكه والخضروات لإنتاج النكهات والعطور. اكتسبت Hielscher الموجات فوق الصوتية معرفة عميقة على استخراج المواد النباتية المختلفة مثل قهوة، زعفران، العنب (النبيذ)والبلوط، أوراق الشاي، الخزامى، والنعناع، ستيفياوالفلفل الحار والفانيليا والكاكاو، أوراق boldus، واشياء أخرى عديدة.
عمليات استخراج بالموجات فوق الصوتية يمكن أن يؤديها مع ما يقرب من أي المذيبات مثل الماء والكحول والزيوت والهكسان والبنزين الخ
لإنتاج النكهات والعطور والمكونات النشطة، والتي سيتم استخدامها كمكونات في الطعام & المشروبات والأدوية ومستحضرات التجميل والعطور الصناعات، واستخدام غير الخطرة والمذيبات الخضراء مثل الماء والكحول هي ميزة كبيرة.

يستخدم الموجات فوق الصوتية مستخرج UIP1000hdT (1KW، 20KHZ) لاستخراج النكهات والمواد الكيميائية النباتية.

استخراج بالموجات فوق الصوتية

طلب معلومات





أشكال استخراج بالموجات فوق الصوتية:

طريقة الموجات فوق الصوتية يعطي استخراج أفضل مقارنة بالمقارنة مع معظم عمليات استخراج التقليدية، على سبيل المثال النقع، من حيث الوقت عملية، وارتفاع العائد، أكثر وتوفير الطاقة، والنظافة والسلامة وجودة المنتج. لا سيما في ما يخص إنتاج الأغذية والمشروبات والأدوية والمواد المضافة مستحضرات التجميل، تقنية استخراج بالموجات فوق الصوتية الخضراء هي ميزة عالية فيما يتعلق بسلامة المنتجات.

المستحلبات نكهة شفافة

المستحلبات هي مادة مضافة شائعة لتوظيف الأطعمة والمشروبات فيما يتعلق بالنكهة والقيمة الغذائية والاستقرار. خاصة بالنسبة لصياغة المشروبات ، فالوضوح عامل مهم لأن المنتج النهائي يجب أن لا يستوفي المعايير النوعية والغذائية فحسب ، بل أيضًا المعايير البصرية. ﺑﺎﻟﻧﺳﺑﺔ ﻟﻟﻣﺷروﺑﺎت واﻷﻏذﯾﺔ اﻟواﺿﺣﺔ ، ﻓﺈن ھذا ﯾﻌﻧﻲ أن ﻣواد إﺿﺎﻓﺔ اﻟﻣﺳﺗﺣﻟب ﯾﺟب أن ﻻ ﺗﺗداﺧل ﻣﻊ اﻟﮭدف اﻟﻧﮭﺎﺋﻲ اﻟﻣﺳﺗﮭدف ﻟﻟﺟودة. بالتالي ، يكون المستحلب الواضح أسهل في المعالجة. نظرا لحجمها ، تكون نانومترية شفافة وشفافة (على الأقل للعين المجردة). نظرا لاستقرارها الحركي العالي ، اللزوجة المنخفضة ، الشفافية العالية ، والثبات العالي ضد الترسيب ، الدرك ، الاندماج ، التلبد ، تستخدم على نطاق واسع كمكونات.
وكلما زاد حجم القطيرات / الجسيمات، وساهم في مزيد من التعتيم على المنتج النهائي. لصياغة المشروبات واضحة على استخدام مستحلب واضح مع نانو قطرات يعطي أفضل النتائج. بالموجات فوق الصوتية استحلاب يمكن أن ينتج W / O، O / W، مستحلبات عكسية، فضلا عن المستحلبات مزدوجة أو متعددة W / O / W مع قطرات في نانو المدى (ما يسمى miniemulsions، nanoemulsions، مستحلبات متناهية الصغر، أو مستحلبات submicron). حجم القطيرات يمكن تعديلها والتي تسيطر عليها المعلمات عملية بالموجات فوق الصوتية. أجهزة الموجات فوق الصوتية HIELSCHER هي السيطرة على وجه التحديد لتحقيق نتائج عملية أفضل وقابلة للتكرار.
مع MultiPhaseCavitator ، وقد وضعت Hielscher إدراج خلية تدفق فريدة من نوعها لتحسين الاستحلاب بالموجات فوق الصوتية أبعد من ذلك.
انقر هنا لقراءة المزيد عن MultiPhaseCavitator!
انقر هنا لقراءة المزيد حول استحلاب بالموجات فوق الصوتية!

ultrasonicators HIELSCHER، وعلى سبيل المثال UP200S (في الصورة)، ناجحة جدا لاستخراج المواد داخل الخلوية.

استخراج بالموجات فوق الصوتية من الأعشاب

فوائد:

  • المذيبات الخضراء
  • ارتفاع العائد
  • وقت استخراج أقصر
  • سلامة
  • عائد سريع على الاستثمار
  • تكاليف منخفضة

نكهة تغليف

استخدام الليبوزومات في المنتجات الصيدلانية والغذائية في تزايد مستمر. يمكن استخدام الليبوزومات كحاملات للجزيئات النشطة، مثل المواد الغذائية والأدوية. بواسطة سونيكيشن، يمكن تشكيل الليبوزومات عن طريق استحلاب تعليق الدهون / الماء أو عن طريق سونيكيشن من الحويصلات multilamellar (MLVs). من خلال عملية مستحلب بالموجات فوق الصوتية ، يتم تقسيم ثنائيالدهون إلى كسور أصغر ، بحيث تخلق هذه القطع نفسها إلى الحويصلات أحادية اللاميصغيرة (SUVs) المكونة من الفوسفوليبيدات. أثناء عملية سونيكيشن ، يمكن تغليف المكونات النشطة في الليبوزومات.
انقر هنا لمعرفة المزيد عن إنتاج بالموجات فوق الصوتية من الجسيمات الشحمية!

أنظمة استخراج بالموجات فوق الصوتية

الجدول أدناه يعطيك مؤشرا على قدرة المعالجة التقريبية للسفط بالموجات فوق الصوتية الأكثر شعبية لدينا:

دفعة حجم معدل المد و الجزر الأجهزة الموصى بها
10 إلى 2000ML 20 إلى 400ML / دقيقة Uf200 ः ر، UP400St
00.1 إلى 20L 00.2 إلى 4L / دقيقة UIP2000hdT
10 إلى 100L 2 إلى 10L / دقيقة UIP4000
زمالة المدمنين المجهولين 10 إلى 100L / دقيقة UIP16000
زمالة المدمنين المجهولين أكبر مجموعة من UIP16000

بالموجات فوق الصوتية فوق الحرجة استخراج

السوائل فوق الحرجة وفوق الحرجة CO2 الاستخلاص واحدة من تقنيات استخلاص أهم عندما يتعلق الأمر إلى إنتاج النكهات والعطور.
ثاني أكسيد الكربون فوق الحرج هو مذيب انتقائي مع كثافة قابل للتعديل. الانتقائية وقوتها المذيبات تعتمد على كثافة متغيرة التي يمكن أن تتأثر الضغط ودرجة الحرارة.
من خلال الجمع بين استخراج فوق الحرجة مع صوتنة، يصبح من الممكن استخدام المذيبات الصف الغذاء مثل الكحول أو الماء وحتى الآن لتحقيق معدلات استخراج عالية وعوائد عالية.
استخدام النموذج أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول أنظمتنا استخراج بالموجات فوق الصوتية وتطبيقاتها!

اطلب المزيد من المعلومات

يرجى استخدام النموذج أدناه، إذا كنت ترغب في طلب معلومات إضافية حول التجانس بالموجات فوق الصوتية. سنكون سعداء لنقدم لكم نظام الموجات فوق الصوتية تلبية الاحتياجات الخاصة بك.









يرجى ملاحظة لدينا سياسة الخصوصية.


هي الموجات فوق الصوتية المجانسة الغذاء والمعالجات المتاحة من جهاز محمول باليد صغير لمقعد بين كبار ومليئة الصناعية أنظمة الموجات فوق الصوتية لمعالجة حجم كبير (انقر للتكبير!)

تتوفر لأي نطاق عملية مصنعي الأغذية بالموجات فوق الصوتية HIELSCHER ل.

مراجع الادب



المزيد عن بالموجات فوق الصوتية استخراج

استخراج بالموجات فوق الصوتية هو معروف جيدا وطريقة موثوقة لإنتاج مقتطفات من مختلف المواد الخام ذات الأصل النباتي. الموجات فوق الصوتية عالية الطاقة يزيد من نقل الجماعي بين المواد الخام والمذيب عن طريق دفع المذيب في هيكل الخلية ويتخلص منه خارج بمعدل تقريبا. 20000 مرة في الثانية الواحدة (في 20KHZ). وقد ثبت صوتنة لتكون وسيلة خفيف جدا، ولكن فعالة جدا – خلق عوائد أعلى ومقتطفات من أعلى جودة في وقت المعالجة أقصر!
وكانت المواد التالية بالفعل ناجحة جدا المستخرجة من ultrasonication:
توابل: الزعفران والفلفل الحار (مثل كشافات)، الزنجبيل، القرفة، فانيليا / الفانيليا، وحمض rosmarinic، حكيم، rosmary، majoram، الريحان، الخ
أعشاب: النعناع والشاي (مثل الأسود والأخضر، باي مو تان، ياسمين، المريمية، honeybush)، النعناع، ​​ستيفيا، القنب، الخ
زهور: الخزامى، patcholi، الايلنغ، وارتفع، الخ
فواكه وخضراوات: بذور النبيذ والعنب / العنب والبن والكاكاو والزيتون والبرتقال / قشر البرتقال، والطماطم، وبذور غرنا، والبذور الزيتية (اللوز وفول الصويا وبذور البابايا، وبذور الكتان وعباد الشمس، rapeseeds)، قشر pomgranate، السبانخ، التوت، والجذور ، الخ
الكائنات الدقيقة: الأعشاب البحرية، سبيرولينا، الطحالب الدقيقة (Nannochloropsis النيابة الطحالب، Nannochloropsis oculata الطحالب، دونالييلا (Dunaliella) سالينا الطحالب)، متعاقبات حبيبية ليرة سورية. البكتيريا الزرقاء، Xanthophyllomyces الخميرة dendrorhous، الأبواغ oleaginosisus الخميرة، والفطريات الزيتية، صينية كورديسيبس الفطر

مقتطفات المستهدفة، والتي يتم الحصول عليها عن طريق صوتنة، والزيوت الأساسية، والفيتامينات، والدهون، والبروتينات، والمجمعات النباتية مثل الفينولات، والمواد المضادة للاكسدة، السكريات، oleoresins، استرات، خلاصات، تحلل البروتين، الأحماض الأمينية، الصابونين، الفلافونويدات، قلويدات (مثل المورفين، الكوديين، الثيبين)، أصباغ / ملونات (كاروتينويدات، كلوروفيل، فيكوسيانين)، الأنثوسيانين، ليمونين، الألاتوكتون، الايزولاتولاكتون وغيرها من المواد النشطة.

حول استخراج الأخضر

يركز الاستخراج الأخضر على الأساليب البيئية الصديقة والمستدامة. لذلك ، فإن تقليل استهلاك الطاقة في عملية استخدام المذيبات البديلة والمواد الخام الطبيعية المتجددة ، هي عوامل رئيسية لاستخراج الأخضر. الهدف هو ضمان مستخلص آمن وعالي الجودة. للحصول على منتج آمن عالي الجودة ، من المهم استخدام مذيبات بديلة قابلة لإعادة التدوير وأكثر أمانًا. من خلال تقليل السمية الإجمالية للعملية والمنتجات النهائية ، يستفيد المستهلكون من منتج أكثر صحة وأكثر أمانًا ، وينتج المنتجون بيئة معالجة أكثر أمانًا لموظفيهم.

Hielscher Ultrasound Technology

Ultrasonic Production of Flavour Ingredients

  • Ultrasonic extraction increases yield and shortens process time.
  • Ultrasound is the key-technology for sustainable green extraction as it is a safe process using safe, green solvents.
  • Furthermore, it has a very high energy-efficiency.

Botanical Extracts

Ultrasonic extraction is commercialized technique for the production of high-quality extracts for the food & beverage, pharmaceutical and cosmetic industries.
“Using ultrasound, full extractions can now be completed in minutes with high reproducibility, reducing the consumption of solvent, simplifying manipulation and work-up, giving higher purity of the final product, eliminating post-treatment of waste water and consuming only a fraction of the fossil energy normally needed for a conventional extraction method such as Soxhlet extraction, maceration or Clevenger distillation. Several classes of food components such as aromas, pigments, antioxidants, and other organic and mineral compounds have been extracted, analyzed and formulated efficiently from a variety of matrices (mainly animal tissues, microalgae, yeasts, food and plant materials).” [Chemat et al. 2017]

Ultrasonic Extraction of Chilli FlakesAs market leader, Hielscher Ultrasonics has established a broad data base of knowledge about ultrasonic extraction processes including the extraction of spices, herbs, flowers, fruits, vegetables for the production of flavors and fragrances. Hielscher Ultrasonics has gained profound knowledge on the extraction of various plant materials such as coffee, saffron, grapes (wine), oak, tea leaves, lavender, mint, stevia, chili peppers, vanilla, cocoa, boldus leaves, and many others.
Ultrasonic extraction processes can be performed with almost any solvents such as water, alcohol, oils, hexane, benzene etc.
For the production of flavors, fragrances and active components, which will be used as ingredients in the food & beverage, pharmaceutical, cosmetic and perfume industries, the usage of non-hazardous, green solvents such as water and alcohol are a great advantage.
Ultrasonic extractor UIP1000hdT (1kW, 20kHz) is used for the extraction of flavours and phytochemicals.

Ultrasonic extraction

Information Request




Note our privacy policy.


Forms of ultrasonic extraction:

The ultrasonic method gives better extraction compared in comparison to most of the conventional extraction processes, e.g. maceration, in terms of process time, higher yield, more energy saving, cleanliness, safety and product quality. Especially in regards to the production of food, beverage and pharmaceutical and cosmetic additives, the green ultrasonic extraction technique is a high advantage concerning product safety.

Transparent Flavour Emulsions

Emulsions are a common additive to functionalize food and beverages regarding flavour, nutritional value and stability. Especially for the formulation of beverages, the clearness is an important factor since the final product must fulfil not only quality and nutritional standards, but also optical ones. For clear beverages and foods, this means that the emulsion additive should not interfere with the aimed final quality target. Thereby, a clear emulsion is easier to process. Due to their size, nanoemulsions are transparent and translucent (at least for the naked eye). Due to their high kinetic stability, low viscosity, high transparency, and high stability against sedimentation, creaming, coalescence, and flocculation, they are widely used as ingredients.
The larger the droplet / particle size, the more opacity is contributed to the final product. For the formulation of clear beverages the use of a clear emulsion with nano-droplets gives the best results. Ultrasonic emulsification enables to produce W/O, O/W, inverse emulsions, as well as double or multiple emulsions W/O/W with droplets in the nano-range (so called miniemulsions, nanoemulsions, ultrafine emulsions, or submicron emulsions). Droplet size can be adjusted and controlled by ultrasonic process parameters. Hielscher’s ultrasonic devices are precisely controllable for optimal and reproducible process results.
With the MultiPhaseCavitator, Hielscher has developed a unique flow cell insert to improve the ultrasonic emulsification even further.
Click here to read more about the MultiPhaseCavitator!
Click here to read more about ultrasonic emulsification!

Hielscher's ultrasonicators, e.g. UP200S (in the picture), are very successful for extraction of intra-cellular matter.

Ultrasonic extraction from herbs

Benefits:

  • green solvents
  • higher yield
  • shorter extraction time
  • safety
  • rapid return on investment
  • low costs

Flavor Encapsulation

The use of liposomes in pharmaceutical and food products is continuously increasing. Liposomes can be used as carriers for active molecules, e.g nutrients and drugs. By sonication, liposomes can be formed by emulsification of a lipid/water suspension or by sonication of multilamellar vesicles (MLVs). By the ultrasonic emulsion process, lipid bilayers are broken into smaller fractures, so that these pieces create themselves to small unilamellar vesicles (SUVs) composed of phospholipids. During the sonication process, active ingredients can be encapsulated into the liposomes.
Click here to learn more about the ultrasonic production of liposomes!

Ultrasonic Extraction Systems

The table below gives you an indication of the approximate processing capacity of our most popular ultrasonic extraction systems:

Batch Volume Flow Rate Recommended Devices
10 to 2000mL 20 to 400mL/min UP200Ht, UP400St
0.1 to 20L 0.2 to 4L/min UIP2000hdT
10 to 100L 2 to 10L/min UIP4000
n.a. 10 to 100L/min UIP16000
n.a. larger cluster of UIP16000

Ultrasonic Supercritical Extraction

Supercritical fluid and supercritical CO2 extraction one of the most important extraction techniques when it comes to the production of flavours and fragrances.
Supercritical carbon dioxide is a selective solvent with an adjustable density. Its selectivity and solvent power depends on the variable density which can be influenced by the pressure and temperature.
By combining supercritical extraction with sonication, it becomes possible to use food grade solvents such as alcohol or water and yet to achieve high extraction rates and high yields.
Use the form below to get more information about our ultrasonic extraction systems and their applications!

Ask for more information

Please use the form below, if you wish to request additional information about ultrasonic homogenization. We will be glad to offer you an ultrasonic system meeting your requirements.









Please note our privacy policy.


Ultrasonic food homogenizers and processors are available from the small handheld device to bench-top and full-industrial ultrasonic systems for large volume processing (Click to enlarge!)

Hielscher’s ultrasonic food processors are available for any process scale.

Literature/References



More About Ultrasonic Extraction

Ultrasonic extraction is well-known and reliable method to produce extracts from various plant-based raw materials. High power ultrasonics increases the mass transfer between the raw material and the solvent by pushing the solvent into the cell structure and flushing it out at a rate of approx. 20,000 times per second (at 20kHz). Sonication has been proven to be a very mild, yet very efficient method – creating higher yields and extracts of higher quality in a shorter processing time!
The following materials have been already very successful extracted by the ultrasonication:
Spices: saffron, chili peppers (e.g. capsaicin), ginger, cinnamon, vanillin / vanilla, rosmarinic acid, sage, rosmary, majoram, basil, etc.
Herbs: peppermint, teas (e.g. black, green, Pai Mu Tan, jasmin, rooibos, honeybush), spearmint, stevia, cannabis, etc.
Flowers: lavender, patcholi, ylang-ylang, rose, etc.
Fruits and vegetables: wine, grapes / grape seeds, coffee, cocoa, olives, orange / orange peel, tomato, guarana seeds, oleaginous seeds (almonds, soy beans, papaya seeds, flaxseeds, sunflower, rapeseeds), pomgranate peel, spinach, mulberry, roots, etc.
Microorganisms: seaweed, spirulina, micro algae (Nannochloropsis spp microalgae, Nannochloropsis oculata microalgae, Dunaliella salina microalgae), Synechococcus sp. cyanobacteria, Xanthophyllomyces dendrorhous yeast, Trichosporon oleaginosisus yeast, oleaginous fungus, Cordyceps sinensis fungus

Targeted extracts, which are obtained by sonication, are essential oils, vitamins, lipids, proteins, and phytocomplexes such as phenolics, antioxidants, polysaccharides, oleoresins, esters, essences, protein hydrolysates, amino acids, saponins, flavonoids, alkaloids (e.g. morphine, codeine, thebaine), pigments / colorants (carotinoids, chlorophyll, phycocyanin), anthocyanins, limonene, alantolactone, isoalantolactone and other active substances.

About Green Extraction

Green extraction is focused on environmental-friendly, sustainable methods. Therefore, reducing the energy consumption of the process the use of alternative solvents and renewable natural raw materials, are key factors for green extraction. The target is to ensure a safe and high quality extract. To obtain a safe high-quality product, it is important to use alternative, recyclable and safer solvents. By reducing the overall toxicity of the process and final products, consumers benefit from a healthier, safer product and producers create a safer processing environment for their employees.