Hielscher تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية

UIP2000hdT – 2000 واتس Ultrasonicator قوية الصناعية لمراقبة عملية كامل

الجديد ultrasonicator الرقمي UIP2000hdT (20KHZ، 2000W) هو معالج الموجات فوق الصوتية قوية لعلاج السائلة على مقاعد البدلاء أعلى وعلى نطاق صناعي. وتشمل التطبيقات الشائعة التجانس، استحلاب، تشتيت & الجسيمات طحن غرامة، تحلل & استخلاص، حل أو ردود الفعل Sonochemical مثل سونو-التجميعي و سونو-الحفز. شاشة ملونة تعمل باللمس، متصفح جهاز التحكم عن بعد، وتسجيل البيانات الآلي ومتكامل ComboCard SD / USB وplugable درجة الحرارة والضغط أجهزة الاستشعار تسمح للسيطرة على عملية دقيقة والراحة العملية.

الطاقة العالية والتحكم في العمليات كامل

صوتنة قوي هو الحل عملية لتطبيقات معالجة السائل متعددة، مثل الاستحلاب، تشتيت، طحن أو حل. يوفر UIP2000hdT الموجات فوق الصوتية مكثفة لأداء مهامه الصعبة دون مشاكل. لضمان متسقة عملية نوعية، وليس فقط تسليم السلطة أمر ضروري، ل مراقبة ورصد جميع المعلمات عملية مهمة هو مفتاح الحل. الجيل الجديد من ultrasonicators HDT تمكن المشغل لتجريب جهاز الموجات فوق الصوتية عبر شاشة اللمس أو متصفح جهاز التحكم عن بعد. جميع المعلمات عملية ذات الصلة – مثل السعة، والوقت صوتنة ودرجة الحرارة والضغط – وتسجل تلقائيا وحفظها كملف CSV على ComboCard SD / USB متكامل.

وبالتالي، فإن UIP2000hdT الجديد يوفر نفس قوة الموجات فوق الصوتية كما سلف UIP2000hdولكن تتفوق مع مجموعة واسعة من الميزات الإضافية، مما يجعل عملية الموجات فوق الصوتية أكثر من ذلك بكثير سهل الاستعمال. من وجهة النظر التشغيلية، ومراقبة دقيقة لجميع المعلمات عملية بالموجات فوق الصوتية هي المهام الرئيسية مطلق.

وUIP2000hdT في لمحة

  • 2000 واط ultrasonicator قوية
  • يمكن الاعتماد عليها لعمليات صوتنة الثقيلة
  • 24/7 العملية
  • الصف الصناعية
  • شاشة اللمس الملونة
  • تصفح التحكم عن بعد
  • تسجيل البيانات التلقائي للسلطة، والسعة، والوقت صوتنة، ودرجة الحرارة، الضغط
  • SD متكامل / USB ComboCard
  • جهاز استشعار درجة الحرارة قابل للتوصيل
  • استشعار الضغط للتوصيل (اختياري متوفرة)
  • اتصال الشبكة المحلية
  • اتصال إيثرنت
  • أي تركيب البرمجيات
  • ضبط التردد التلقائي

كامل اللون بشاشة تعمل باللمس

شاشة اللمس الملونة من سلسلة HDT جديدة من ultrasonicators الصناعية HIELSCHER لهناك تحسين كبير من العرض التشغيلي هو شاشة اللمس الملونة. تتيح هذه الشاشة الحساسة التي تعمل باللمس والشاشة سهولة التعامل معها ، في حين أن الإعداد الدقيق لمعلمات التشغيل وعرض إعدادات الطاقة فوق الصوتية مضمونة ومزودة بأعلى مستويات الراحة للمشغل. تعتبر قائمة التحكم الرقمية بديهية للاستخدام على النحو المخفض إلى الإعدادات الرئيسية. يمكن ضبط ضبط السعة / القدرة ووضع النبضة بواسطة شريط تمرير ملون (مع 1٪ أو 5٪ أو 10٪). يقرر المستخدم ، إذا كان يفضل عرض السعة والقوة مثل الرسوم البيانية الشريطية الملونة أو التمثيل العددي. يمكن تغيير العرض من وضع العرض العادي إلى وضع العرض الكبير ، والذي يتميز بالتناقض الشديد وحجم الخط الكبير لتحسين الرؤية.

متصفح جهاز التحكم عن بعد

المعالجات الصناعية HIELSCHER من سلسلة HDT يمكن أن تكون مريحة وتشغيلها عن طريق متصفح جهاز التحكم عن بعد سهلة الاستعمال.

متصفح جهاز التحكم عن بعد

يمكن التحكم في UIP2000hdT باستخدام أي متصفح مشترك ، مثل Internet Explorer ، و Safari ، و Firefox ، و Mozilla ، و IE / Safari للهواتف المحمولة باستخدام واجهة الويب LAN الجديدة. يعد اتصال LAN (الشبكة المحلية) إعدادًا بسيطًا جدًا لتشغيل المكونات ولا يتطلب تثبيت أي برنامج. يعمل جهاز الموجات فوق الصوتية كخادم / عميل DHCP ويطلب أو يعين IP تلقائيًا. يمكن تشغيل الجهاز مباشرة من جهاز الكمبيوتر / ماك أو باستخدام مفتاح أو جهاز توجيه. باستخدام جهاز توجيه لاسلكي اختياري مهيأ مسبقًا ، يمكن التحكم في الجهاز من معظم الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية ، مثل Apple iPad. باستخدام منفذ إعادة توجيه جهاز التوجيه المتصل ، يمكنك التحكم في UIP2000hdT عبر الإنترنت من أي مكان في العالم – الهاتف الذكي الخاص بك أو قرص يجري التحكم عن بعد.

المدمج في الشبكة

ميزة أخرى ذكية من UIP2000hdT هي تشغيل والتحكم عن طريق LAN (الشبكة المحلية، انظر الإطار الأيمن) مما يسهل العملية ويسمح للمرونة عالية التجهيز. يتم تسجيل جميع المعلومات من عملية صوتنة على بطاقة بيانات SD / USB، تلقائيا. جهاز استشعار plugable يقيس درجة الحرارة بشكل دائم في حين أن استشعار الضغط المتاحة اختياريا يمكن توصيله بالإضافة إلى ذلك.

ضبط التردد التلقائي

مثل كل أجهزة الموجات فوق الصوتية HIELSCHER، وUIP2000hdT يأتي مع ضبط تردد أوتوماتيكي ذكي. عند تشغيل الجهاز، فإن مولد الشعور تردد التشغيل الأمثل. بعد ذلك سوف تدفع الجهاز في هذا التردد. أن يحسن كفاءة الطاقة الكلية والموثوقية من أجهزة الموجات فوق الصوتية لدينا. كل ما عليك القيام به، هو تبديل النظام على. سوف مولد أداء ضبط تردد تلقائيا في جزء من الثانية.

وحدة العمل قوية لتطبيقات المنوع

وUIP2000hdT هو نظام قوي وموثوق بها عن كل نوع من العمليات السائلة بالموجات فوق الصوتية. التطبيقات الهامة للمعالج بالموجات فوق الصوتية UIP2000hdT هي الكسر (خفض حجم الجسيمات)، deagglomeration & تشتت مواد النانو، و الوظيفة من جسيمات النانو، استحلاب، وإنتاج الوقود الحيوي (على سبيل المثال وقود الديزل الحيوي، الإيثانول)، وصياغة رسم & الطلاء، ومختلف التطبيقات سونو الكيميائية (مثل سونو-الحفز، مرحلة نقل الحفز، ترسب، طرق سول هلام).
مع 2000W السلطة بالموجات فوق الصوتية، UIP2000hdT يعالج بسهولة التطبيقات في الطيار وعلى نطاق واسع. المناظرة sonotrodes مثل ال cascatrode ™ توفير الكثافة المطلوبة للعلاج بالموجات فوق الصوتية من السائل. وتقدم المناظرة تدفق الخلايا للعمل بشكل مستمر. أغلفة حماية سليمة استكمال نظام الموجات فوق الصوتية على أساس UIP2000hdT. في الصورة أعلاه، يظهر نظام تفكك 24xUIP2000. ويستخدم القوة المشتركة من 48kW لتجهيز تقريبا. 6m³ / ساعة.

سلسلة HDT الجديدة توفر الأداء العالي & الموثوقية وأفضل المستخدم friendlieness.

UIP2000hdT – وultrasonicator 2KW الرقمي الجديد الصناعي للسيطرة على عملية دقيقة

تطوير!
إذا كان لديك سلفه مثل UIP500hd، UIP1000hd، UIP1500hd، UIP2000hd، يمكنك ترقية جهازك إلى الإصدار HDT الرقمي. انقر هنا لمعرفة المزيد حول الترقية من HD إلى الإصدار HDT!
مولد 2000 واط الخالط بالموجات فوق الصوتية UIP2000hdT

مولد بالموجات فوق الصوتية مع شاشة تعمل باللمس الملونة

عبر عنصر تحكم مستعرض متكامل، يمكنك تشغيل ومراقبة جهاز الموجات فوق الصوتية الخاصة بك من كل مكان باستخدام متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف الذكي

ميزة ultrasonicators الصناعية الرقمية عنصر تحكم مستعرض الذكية للتشغيل الأمثل وتجهيزها.

طلب معلومات





نظام تكيف

قائمة واسعة من مشعب مستلزماتمثل sonotrodes، التعزيز وتدفق الخلايا متاح للUIP2000hdT. في توليفة مع sonotrode والوقوف، يمكنك يصوتن عينات في دفعة لاختبار أو تطوير مختلف تركيبة سائلة لاستجابتها لصوتنة.

لتجهيز دفعات أكبر من 5 لترات، ونحن نوصي عموما ل يصوتن باستخدام مفاعل خلية تدفق (وضع التدفق) من أجل الحصول على نوعية التجهيز أفضل. عندما تستخدم مع خلية تدفق يمكنك تشغيل عينات أكبر في إعادة تدوير لإقامة العلاقة بين المعلمات، مثل السعة والضغط وتكوين السائل، والنتائج العملية والكفاءة. عندما تستخدم ل sonication من السوائل في وضع التدفق، ويمكن للUIP2000hdT معالجة عادة بين 1.0 و 8.0L / دقيقة (المعدل الفعلي سيعتمد على العملية الخاصة بك). كما UIP2000hdT هو الصناعية الصف الكامل، ويمكن تشغيله 24 ساعة في اليوم (24H / 7D). A UIP2000hdT يمكن معالجة عادة تقريبا. 2 إلى 10m³ يوميا. لأعلى إنتاجية الإنتاج، ونحن نوصي باستخدام وحدات متعددة أو واحدة من أكبر أجهزة الموجات فوق الصوتية:

الصف الصناعي والكفاءة المتميزة

تم تصميم UIP2000hdT و بنيت للإنتاج التجاري. يتطلب هذا المعالج بالموجات فوق الصوتية الكثير من الصيانة، من السهل أن الإعداد وبسيطة لتنظيف وتعقيم ل.(انقر لعرض أكبر!) وكفاءة الطاقة الكلية من المهم للultrasonication من السوائل. يصف كفاءة كم من الطاقة تنتقل من المكونات في السائل. الأجهزة صوتنة لدينا لديها الكفاءة الكلية لأكثر من 80٪.
وعلى الرغم من القوة الهائلة للUIP2000hdT بالموجات فوق الصوتية المعالج (2000 واط، 20KHZ)، لا يحتاج هذا الجهاز بالموجات فوق الصوتية أي التبريد إضافية من الماء أو الهواء المضغوط. الجهاز يمكن تشغيلها بشكل مستمر في الهواء أيضا. تصميم قوي للمحول، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم، ويمكن استخدام في ظروف قاسية من الغبار والأوساخ وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة.
كما لدينا كل المعالجات بالموجات فوق الصوتية الصناعية وUIP2000hdT لديه جدا كفاءة عالية في تحويل الطاقة الكهربائية إلى التذبذبات الميكانيكية للsonotrode. هذا يعني ذاك المزيد من الطاقة تنتقل إلى السائل، مما أدى إلى أفضل صوتنة. كفاءة الطاقة الإجمالية للUIP2000hdT تقريبا. 80-90٪ من المكونات السلطة في السائل (انقر على الصورة أعلاه لتكبير الرسم البياني).

مراقبة السعة الكامل وعالية الأداء

يتم التحكم في اتساع UIP2000hdT إلكترونيا، بحيث حجم الاهتزازات فوق الصوتية الميكانيكية في sonotrode هو ثابت في ظل جميع الظروف تحميل. يمكنك تغيير السعة 20-100٪ في مولد ونطاقات إضافية باستخدام مختلف قرون معززة. يقام السعة اختيار ثابتة، في حين sonicating أي مادة في أي ضغط. هذه الميزة تتيح لك السيطرة الكاملة على المعلمة صوتنة أهمها: السعة.

الاختبار والتقييم

إذا كنت ترغب في تقييم UIP2000hdT لأغراضك، يمكنك إجراء تجارب عملية في مختبر العملية لدينا. ويمكن الاطلاع على قائمة من الملحقات القياسية أدناه. وعادة ما يتم تنفيذ جميع البنود في الأوراق المالية، وبالتالي فإن وقت التسليم هو حقا قصيرة. الرجاء استخدام النموذج أدناه، لطلب اقتراح للحصول على UIP2000hdT مع الملحقات المناسبة. نحن جعل الملحقات المخصصة، أيضا. وهذا يشمل سونوتروديس الخاصة أو تدفق الخلايا. لا تتردد في وصف متطلباتك الخاصة في حقل التعليقات في النموذج أدناه.

طلب اقتراح لهذا البند!

للحصول على الاقتراح، يرجى وضع تفاصيل الاتصال الخاصة بك في النموذج أدناه. وتم اختيارها مسبقا وتكوين الجهاز نموذجي. لا تتردد في إعادة النظر في اختيار قبل النقر على زر لطلب الاقتراح.








يرجى الإشارة إلى المعلومات التي ترغبون في الحصول عليها أدناه:



  • UIP2000hdT مولد ومحول

    2000 واط يتكون من محول ومولد بالموجات فوق الصوتية ، تردد 20 كيلو هرتز بالموجات فوق الصوتية ، نظام ضبط التردد التلقائي ، السعة 25 ميكرون ، السعة قابلة للتعديل من 20 إلى 100٪ ، تشغيل جاف محمي ، محول IP64 الصف ، التحكم الرقمي ، مع شاشة ملونة تعمل باللمس ، جهاز توقيت متكامل للعد التنازلي (0.1 إلى 99 يومًا) ، إيقاف التشغيل عند الوصول إلى الطاقة النهائية: Ws، Wh، kWh؛ المعايرة التلقائية عند الحاجة: تحديد القدرة الخاملة التي تعتمد على السعة لعرض مدخلات الطاقة الفعالة وتسجيل البيانات: السعة والطاقة والوقت ودرجة الحرارة على بطاقة SD / USB ComboCard (1 جيجا بايت) والعرض والتحكم عن بعد عبر المستعرض على الكمبيوتر أو MAC بدون تثبيت البرامج ، مع جهاز استشعار درجة الحرارة ، مؤشر درجة الحرارة: درجة مئوية ، درجة فهرنهايت (-50 درجة مئوية مكرر 200 درجة مئوية) ، مراقبة درجة الحرارة: متغير التبديل / على نقاط (-50 درجة مئوية - 200 درجة مئوية) ، محول كابل 3m إلى المولد ، مع أدوات التركيب ، وقرص التيتانيوم مع موضوع الإناث M14x1

































  • الوقوف للمعالجات بالموجات فوق الصوتية UIP500، UIP1000 وUIP2000hd



  • لابليفت، على سبيل المثال، لsonication مكثفة من السوائل في أكواب الزجاج في المختبر



  • صندوق حماية الصوت لUIP500، UIP1000 و uip2000hd ultrasonicators للحد من emmission الصوت من معالجة التجويف


يرجى ملاحظة لدينا سياسة الخصوصية.




حقائق تستحق العلم

وغالبا ما يشار إليها باسم أجهزة الموجات فوق الصوتية sonicator التحقيق، الخالط بالموجات فوق الصوتية، ايزر الصوتية، اختلال والموجات فوق الصوتية، طاحونة بالموجات فوق الصوتية، سونو-ruptor، sonifier، dismembrator الصوتية، وديسروبتر الخلية، المفرق بالموجات فوق الصوتية أو الذائب. المصطلحات المختلفة ينتج من مختلف التطبيقات التي يمكن أن تتحقق من خلال صوتنة.

التجويف بالموجات فوق الصوتية قوية في كاسكاتروده Hielscher

التجويف بالموجات فوق الصوتية قوية في كاسكاتروده Hielscher

Hielscher – Ultrasound Technology

UIP2000hdT – 2000 Watts Powerful Industrial Ultrasonicator for Full Process Control

The new digital ultrasonicator UIP2000hdT (20kHz, 2000W) is a powerful ultrasound processor for liquid treatments on bench-top and industrial scale. Common applications include homogenization, emulsification, dispersing & particle fine milling, lysis & extraction, dissolving or sonochemical reactions such as sono-synthesis and sono-catalysis. Color touch display, browser remote control, automatic data recording, integrated SD/USB ComboCard and plugable temperature and pressure sensors allow for precise process control and operation comfort.

High Power and Full Process Control

Powerful sonication is the process solution for manifold liquid processing applications, such as emulsifying, dispersing, milling or dissolving. The UIP2000hdT provides intense ultrasound waves to fulfill demanding tasks without problems. To ensure a consistent process quality, not only the power delivered is essential, the control and monitoring of all important process parameters is key. The new generation of hdT ultrasonicators enables the operator to pilot the ultrasonic device via touch display or browser remote control. All relevant process parameters – such as amplitude, sonication time, temperature and pressure – are automatically recorded and saved as CSV file on the integrated SD/USB ComboCard.

Thereby, the new UIP2000hdT provides the same ultrasound power as the predecessor UIP2000hd, but excels with a broad range of additional features, which makes the ultrasound process much more user-friendly. From the operational view, the precise control of all ultrasonic process parameters are absolut key functions.

The UIP2000hdT at a glance

  • 2000 watts powerful ultrasonicator
  • reliable for heavy duty sonication processes
  • 24/7 operation
  • industrial grade
  • colored touch display
  • browse remote control
  • automatic data recording of power, amplitude, sonication time, temperature, pressure
  • integrated SD/USB ComboCard
  • pluggable temperature sensor
  • pluggable pressure sensor (optional available)
  • LAN connection
  • Ethernet connection
  • no software installation
  • automatic frequency tuning

Full Color Touch-Screen

Colored touch display of the new hdT series of Hielscher's industrial ultrasonicatorsA great enhancement from the operational view is the colored touch-screen. This touch- and stylus-sensitive screen allows for easy handling, whilst the accurate setting of operating parameters and the display of the ultrasound power setting are guaranteed and combined with highest comfort for the operator. The digital control menu is intuitive to use as reduced to the main settings. The amplitude/ power setting and the pulse mode can be adjusted by a colored touch-slider (with 1%, 5% or 10% snap). The user decides, if he prefers the display of amplitude and power as colored bar graphs or numerical representation. The display can be changed from regular view mode to BIG NUMBER display mode, characterized by heavy contrast and big font-size for improved visibility.

Browser Remote Control

Hielscher's industrial processors of the hdT series can be comfortable and user-friendly operated via browser remote control.

Browser Remote Control

The UIP2000hdT can be controlled using any common browser, such as Internet Explorer, Safari, Firefox, Mozilla, mobile IE/Safari using the new LAN web interface. The LAN connection is a very simple plug-n-play setup and requires no software installation. The ultrasonic device acts as DHCP server/client and requests or assigns an IP automatically. The device can be operated directly from the PC/MAC or using a switch or router. Using an optional pre-configured wireless router, the device can be controlled from most smartphones or tablet computers, e.g. the Apple iPad. Using the port-forwarding of a connected router, you could control your UIP2000hdT via internet from any place in the world – your smart-phone or tablet being the remote control.

Built-In Network

Another smart feature of the UIP2000hdT is the operation and control via LAN (local area network, see right box) which facilitates the operation and allows for high processing flexibility. All information of the sonication process is recorded on SD/USB data card, automatically. A plugable sensor measures the temperature permanently whereas an optionally available pressure sensor can be additionally plugged.

Automatic Frequency Tuning

Like all Hielscher ultrasonic devices, the UIP2000hdT comes with an intelligent automatic frequency tuning. When the device is switched on, the generator will sense the optimal operational frequency. It will then drive the device at this frequency. That improves the overall energy efficiency and reliability of our ultrasonic devices. All you need to do, is to switch the system on. The generator will perform the frequency tuning automatically in a fraction of a second.

A Robust Work Unit for Manifold Applications

The UIP2000hdT is a robust and reliable system for all kind of ultrasonic liquid processes. Important applications for the ultrasonic processor UIP2000hdT are the breakage (particle size reduction), deagglomeration & dispersion of nano materials, the functionalization of nano particles, emulsification, the production of biofuels (e.g. biodiesel, bioethanol), the formulation of paint & coatings, and various sono-chemical applications (e.g. sono-catalysis, phase transfer catalysis, precipitation, sol-gel routes).
With 2000W ultrasonic power, UIP2000hdT handles easily applications in pilot and large scale. Corresponding sonotrodes e.g. the cascatrode™ provide the required intensity of ultrasonic treatment of the liquid. Corresponding flow cells are offered for continuous operation. Sound protection casings complete the ultrasonic system based on UIP2000hdT. The picture above, shows a disintegration system of 24xUIP2000 . The combined power of 48kW is used for the processing of approx. 6m³/hr.

The new hdT series offers high performance & reliability and best user-friendlieness.

UIP2000hdT – the new digital 2kW industrial ultrasonicator for precise process control

Upgrade!
If you have a predecessor such as the UIP500hd, UIP1000hd, UIP1500hd, UIP2000hd, you can upgrade your device to the digital hdT version. Click here to learn more about the upgrade from hd to hdT version!

The generator of the 2000 watts ultrasonic homogenizer UIP2000hdT

Ultrasonic generator with colored touch-screen

Via the integrated browser control, you can operate and monitor your ultrasonic device from everywhere using the browser of your PC or smart phone

The digital industrial ultrasonicators feature a smart browser control for optimized operation and processing.

Adaptable System

(Click for larger view!) Ultrasonic processor UIP2000hdT in sound protection box
An extensive list of manifold accessories, such as sonotrodes, boosters and flow cells is available for the UIP2000hdT. In combination with a sonotrode and the stand, you can sonicate samples in a batch to test or develop various liquid formulations for their response to sonication.

For the processing of batches larger than 5 liters, we generally recommend to sonicate using a flow cell reactor (flow mode) in order to obtain a better processing quality. When used with a flow cell you can run larger samples in recirculation to establish the correlation between parameters, such as amplitude, pressure and liquid composition, and the process results and efficiency. When used for the sonication of liquids in flow mode, the UIP2000hdT can typically process between 1.0 and 8.0L/min (The actual rate will depend on your process). As the UIP2000hdT is full industrial grade, it can be operated 24 hours per day (24h/7d). A UIP2000hdT can typically process approx. 2 to 10m³ per day. For higher production throughput, we recommend using either multiple units or one the larger ultrasonic devices:

Industrial Grade and Outstanding Efficiency

The UIP2000hdT is designed and built for commercial production. This ultrasonic processor requires little maintenance, is easy to setup and simple to clean and to sanitize.(Click for larger view!) The overall energy efficiency is important for the ultrasonication of liquids. The efficiency describes how much of the power is transmitted from the plug into the liquid. Our sonication devices have an overall efficiency of more than 80%.
Despite the enormous power of the ultrasonic processor UIP2000hdT (2000 watts, 20kHz), this ultrasonic device does not need any additional cooling by water or compressed air. The device can be operated continuously in air, too. The robust design of the transducer, made of stainless steel and titanium, enables use under extreme conditions of dust, dirt, higher temperatures and humidity.
As all our industrial ultrasonic processors, the UIP2000hdT has a very high efficiency in the conversion of electrical energy into mechanical oscillations of the sonotrode. This means, that more energy is transmitted into the liquid, resulting in a better sonication. The overall energy efficiency of the UIP2000hdT is approx. 80-90% from the power plug into the liquid (click at the image above to enlarge the chart).

Full Amplitude Control and High Performance

The amplitude of the UIP2000hdT is electronically controlled, so that the magnitude of the mechanical ultrasonic vibrations at the sonotrode is constant under all load conditions. You can change the amplitude from 20 to 100% at the generator and additional ranges by using various booster horns. The chosen amplitude is being held constant, while sonicating any material at any pressure. This feature gives you full control over the most important sonication parameter: Amplitude.

Testing and Evaluation on Good Terms

If you would like to evaluate the UIP2000hdT for your purposes, you can rent all standard items at good conditions. Alternatively, you can conduct process trials in our process laboratory. A list of standard accessories can be found below. All items are typically carried in stock, so delivery time is really short. Please use the form below, to ask for a proposal for a UIP2000hdT with suitable accessories.

We make customized accessories, too. This includes special sonotrodes or flow cells. Feel free to describe your particular requirements in the comments field in the form below.

Request a Proposal for this Item!

To receive a proposal, please put your contact details into the form below. A typical device configuration is pre-selected. Feel free to revise the selection before clicking the button to request the proposal.

  • UIP2000hdT generator and transducer



Facts Worth Knowing

Ultrasonic devices are often referred to as probe sonicator, ultrasound homogenizer, sonic lyser, ultrasound disruptor, ultrasonic grinder, sono-ruptor, sonifier, sonic dismembrator, cell disrupter, ultrasonic disperser or dissolver. The different terms result from the various applications that can be fulfilled by sonication.