Hielscher تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية

UIP500hdT – تجهيز الصناعي في نطاق ضيق

المعالج بالموجات فوق الصوتية UIP500hdT (20KHZ، 500W) هو جهاز الصناعية الصف للاختبار التجريبي والتصنيع على نطاق صغير من السوائل. بين التطبيقات الأكثر شيوعا من UIP500hdT هي التجانس، تفريق، استحلاب، وتفكك خلية وردود الفعل sonochemical. A شاشة ملونة تعمل باللمس، ومتصفح جهاز التحكم عن بعد، والبيانات التلقائية protocoling على ComboCard SD / USB متكامل وكذلك درجة الحرارة والضغط أجهزة الاستشعار تمنحك السيطرة الكاملة العملية والراحة تشغيل عالية.

وUIP500hdT تعمل على تردد الموجات فوق الصوتية من 20KHZ. الموجات فوق الصوتية في هذا التردد تخلق التجويف الشديد في السوائل. آثار التجويف يمكن استخدامها ل تطبيقات متعددة، مثل: الاستحلاب، تشتيت، المجانسة، تعطيل الخلايا واستخراج، إزالة الألغامو التفريغ.

وUIP500hdT يمكن استخدامه مع الكثير من الملحقات، مثل مختلف sonotrodes، التعزيز، وتدفق الخلايا. لتجهيز دفعات أكبر من 5 لترات، ونحن نوصي عموما ل يصوتن باستخدام مفاعل خلية تدفق (وضع تدفق) لتحقيق الاتساق معالجة العالي. عندما تستخدم ل sonication من السوائل في وضع التدفق، ويمكن للUIP500hdT معالجة عادة بين 0.25 و 2.0L / دقيقة (المعدل الفعلي سيعتمد على التطبيق). وجميع أجهزتنا، وUIP500hdT يمكن تشغيلها 24 ساعة يوميا (24H / 7D). ولذلك، يمكن لهذا الإعداد معالجة تقريبا. 0.5 إلى 3M3 في اليوم. لأعلى إنتاجية الإنتاج، ونحن نوصي باستخدام أي من الأجهزة التالية:

وultrasonicator UIP500hdT هو 500 W الموجات فوق الصوتية قوية الخالط (انقر للتكبير!)

UIP500hdT مع خلية تدفق

طلب معلومات





الموجات فوق الصوتية على السلطة مع التحكم في العمليات كامل

الموجات فوق الصوتية السلطة هو الحل عملية لمختلف التطبيقات السائلة، مثل استحلاب، تخفيض حجم الجسيمات، طحن أو حل. وUIP500hdT يسلم الموجات فوق الصوتية المكثفة توليد التجويف قوية. التجويف بالموجات فوق الصوتية وقوى القص الناتجة الوفاء تطالب المهام دون مشاكل. لضمان متسقة عملية نوعية، وليس فقط قوة الموجات فوق الصوتية الفعلية تسليم أمر ضروري، بدلا من ذلك جميع المعلمات عملية مهمة يجب أن تسيطر عليها. الجيل الجديد من معالجات HDT بالموجات فوق الصوتية تمكن المستخدم من تشغيل نظام الموجات فوق الصوتية عبر شاشة اللمس أو متصفح جهاز التحكم عن بعد. جميع المعلمات عملية ذات الصلة – مثل السعة، والوقت صوتنة ودرجة الحرارة والضغط – وتسجل تلقائيا وحفظها كملف CSV على ComboCard SD / USB متكامل.
وبالتالي، فإن UIP500hdT الجديد يوفر نفس قوة الموجات فوق الصوتية لسابقتها UIP500hd، ولكن تتفوق مع مجموعة واسعة من الميزات الإضافية، مما يجعل عملية الموجات فوق الصوتية أكثر من ذلك بكثير سهل الاستعمال. من وجهة النظر التشغيلية، ومراقبة دقيقة لجميع المعلمات عملية بالموجات فوق الصوتية هي المهام الرئيسية مطلق.

الميزات UIP500hdT:

  • 500 واط الموجات فوق الصوتية السلطة
  • بنيت لتعمل الأحمال
  • يدير 24/7
  • المعايير الصناعية
  • عرض ملونة تعمل باللمس
  • متصفح جهاز التحكم عن بعد
  • تسجيل البيانات
  • SD متكامل / USB ComboCard
  • جهاز استشعار درجة الحرارة
  • استشعار الضغط (متوفر اختياريا)
  • اتصال الشبكة المحلية
  • اتصال إيثرنت
  • أي تركيب البرمجيات
  • ضبط التردد التلقائي

لون الشاشة التي تعمل باللمس

شاشة اللمس الملونة من سلسلة HDT جديدة من ultrasonicators الصناعية HIELSCHER لشاشة اللمس الملونة هي تحسين كبير مما يجعل الجهاز أكثر سهولة في الاستخدام. تتيح الشاشة الحساسة والشاشة التي تعمل باللمس سهولة التحكم وتضمن الإعداد الدقيق لمعلمات التشغيل وعرض إعداد طاقة الموجات فوق الصوتية. تعتبر قائمة التحكم الرقمية بديهية للاستخدام وتتميز بقائمة إعدادات منظمة بوضوح. يمكن ضبط ضبط السعة / القدرة ووضع النبضة بواسطة شريط تمرير ملون (مع 1٪ أو 5٪ أو 10٪). يقرر المستخدم ، إذا كان يفضل عرض السعة والقوة كما بارغراف ملونة أو التمثيل العددي. يمكن تغيير العرض من وضع العرض العادي إلى وضع BIG NUMBER ، حيث يسهل التباين العالي وحجم الخط الكبير قراءته.

متصفح جهاز التحكم عن بعد

المعالجات الصناعية HIELSCHER من سلسلة HDT يمكن أن تكون مريحة وتشغيلها عن طريق متصفح جهاز التحكم عن بعد سهلة الاستعمال. نظرًا لواجهة شبكة LAN الجديدة ، يمكن التحكم في UIP500hdT باستخدام أي متصفح مشترك ، مثل Internet Explorer و Safari و Firefox و Mozilla و IE / Safari للهواتف المحمولة. اتصال شبكة الاتصال المحلية (LAN) هو إعداد بسيط للمكونات الإضافية لا يتطلب تثبيت أي برنامج. يعمل جهاز الموجات فوق الصوتية كخادم / عميل DHCP ويطلب أو يعين IP تلقائيًا. يمكن تشغيل الجهاز مباشرة من جهاز الكمبيوتر / ماك أو باستخدام مفتاح أو جهاز توجيه. باستخدام جهاز توجيه لاسلكي اختياري مهيأ مسبقًا ، يمكن التحكم في الجهاز من معظم الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية ، مثل Apple iPad. باستخدام منفذ إعادة توجيه جهاز التوجيه المتصل ، يمكنك التحكم في UIP500hdT عبر الإنترنت من أي مكان في العالم – استخدام الهاتف الذكي الخاص بك أو قرص كما تحكم عن بعد.

المدمج في الشبكة

وUIP500hdT يمكن تشغيلها والتحكم فيها عن طريق LAN (الشبكة المحلية، انظر الإطار الأيمن) مما يسهل العملية ويسمح للمرونة عالية التجهيز. يتم تسجيل جميع المعلومات من عملية صوتنة على بطاقة بيانات SD / USB، تلقائيا. جهاز استشعار plugable يقيس درجة الحرارة بشكل دائم. جهاز استشعار الضغط المتاحة اختياريا يمكن توصيله بالإضافة إلى تسجيل الضغط.

ضبط التردد التلقائي

وقد تم تجهيز جميع أجهزة الموجات فوق الصوتية HIELSCHER مع ضبط تردد أوتوماتيكي ذكي. عند تشغيل الجهاز، فإن مولد الشعور تردد التشغيل الأمثل ويضمن أن الجهاز يعمل في هذا التردد. ضبط تردد أوتوماتيكي يحسن من كفاءة الطاقة الكلية والموثوقية من أجهزة الموجات فوق الصوتية لدينا.

الصف الصناعي والكفاءة المتميزة

وUIP500hdT هو بنيت للإنتاج التجاري ويحقق المعايير الصناعية. وقد ثبت لها قوي، وتصميم دائم في العديد من المنشآت التجارية في جميع أنحاء العالم حيث يتم استخدامه لإنتاج التطبيقات والثقيلة. يتطلب هذا المعالج بالموجات فوق الصوتية فقط جدا الكثير من الصيانة، هي سهلة التركيب وبسيطة لتنظيف وتعقيم. المفاعلات خلية تدفق الخاصة التي تتوافق المتقدمة CIP (مكان نظيف في و) وSIP (تعقيم في المكان) هي المستلزمات متوافرة أيضا. محول من UIP500hdT هو IP65 الصف، بحيث يمكن تركيبها في البيئات الصعبة. محول يمكن التعامل مع الأوساخ والغبار والرطوبة، عملية خارجية الخ، في حين أن مولد يمكن وضعها عن بعد في منطقة أخرى.(انقر لعرض أكبر!) وكفاءة الطاقة الكلية مهمة لتجهيز بالموجات فوق الصوتية من السوائل. يصف كفاءة كم من الطاقة تنتقل من المكونات في السائل. لدينا المجانسة بالموجات فوق الصوتية لديها الكفاءة الكلية لأكثر من 80٪.
لدينا أجهزة الموجات فوق الصوتية لديها جدا كفاءة عالية في تحويل الطاقة الكهربائية إلى التذبذبات الميكانيكية للsonotrode، بحيث محولات الطاقة لدينا مقعد بين كبار ultrasonicators لها السكن مغلقة. لا توجد الشقوق التهوية في حالة محول. منذ فقدان الطاقة، والتي من شأنها أن تتسبب في حرارة تصل في السكن محول مغلقة منخفضة جدا، أي اضطر تبريد، مثل الحاجة الهواء أو الماء المضغوط. ومع ذلك، فإن الحقيقة الأكثر أهمية هو أن المزيد من الطاقة يتم تحويلها إلى موجات فوق الصوتية في السائل، مما أدى إلى صوتنة أكثر كثافة. كفاءة الطاقة الإجمالية للUIP500hdT تقريبا. 80-90٪ من المكونات السلطة في السائل (انقر على الصورة أعلاه لتكبير الرسم البياني).

مراقبة السعة الكامل وعالية الأداء

يمكن تشغيل UIP500hdT بشكل دائم في 500W. تنتقل قوة في السعة للرقابة، بحيث تشريد الاهتزازات فوق الصوتية الميكانيكية في sonotrode هو ثابت في ظل جميع الظروف تحميل (على سبيل المثال، في تذبذب الضغوط، اللزوجة وما إلى ذلك). يمكنك تغيير السعة 20-100٪ في مولد وتصاعد واحدة من مختلف قرون معززة. يقام السعة اختيار ثابتة، في حين sonicating أي مادة في أي ضغط. مما لديك السيطرة الكاملة على المعلمة الموجات فوق الصوتية أهمها: السعة.
UIP500hdT محول ومولدات (اضغط للتكبير!)

UIP500hdT

تطوير!
إذا كان لديك سلفه مثل UIP500hd، UIP1000hd، UIP1500hd، UIP2000hd، يمكنك ترقية جهازك إلى الإصدار HDT الرقمي. انقر هنا لمعرفة المزيد حول الترقية من HD إلى الإصدار HDT!

طلب اقتراح لهذا البند!

للحصول على الاقتراح، يرجى وضع تفاصيل الاتصال الخاصة بك في النموذج أدناه. وتم اختيارها مسبقا وتكوين الجهاز نموذجي. لا تتردد في إعادة النظر في اختيار قبل النقر على زر لطلب الاقتراح.








يرجى الإشارة إلى المعلومات التي ترغبون في الحصول عليها أدناه:



  • محول UIP500

    تتكون في محول الموجات فوق الصوتية ومولد، بالموجات فوق الصوتية تردد 20كيلوهرتز، التلقائي تردد ضبط النظام، السعة 25 ميكرون، السعة قابل للتعديل من 20 إلى 100٪، والجافة تشغيل المحمية، محول IP64 الصف، والتحكم الرقمي، مع الملونة تعمل باللمس، وعداد العد لأسفل المتكاملة (0.1sec إلى 99 يوما)، واغلاق عندما وصل مدخلات الطاقة النهائية: Ws، Wh، كيلوواط ساعة؛ المعايرة التلقائية عند الحاجة: تحديد القدرة الساكنة على الاتساع والخمول لتقوم بفصل مدخلات الطاقة الفعالة، وتسجيل البيانات: السعة، الطاقة، الوقت، درجة الحرارة على SD/USB ComboCard الداخلي (1GB)، عرض والتحكم عن بعد عبر المتصفح على جهاز الكمبيوتر أو MAC بدون تثبيت البرامج، مع مستشعر درجة الحرارة، مؤشر درجة الحرارة: درجة مئوية، درجة فهرنهايت (-50 درجة مئوية إلى 200 درجة مئوية)، مراقبة درجة الحرارة: متغير التبديل قبالة / على نقاط (-50 درجة مئوية - 200 درجة مئوية)، محول كابل 3M إلى مولد، مع أدوات التركيب، وقرن التيتانيوم مع الإناث الموضوع M14x1



  • للاستخدام مع RFLA100 شفة، لخلية تدفق العملية أو الدفعي، والتيتانيوم، قطر الحافة 18mm و، موضوع الذكور M14x1، تقريبا. طول قذائف 125mm (ث / س موضوع)، نسبة السعة تقريبا. 1: 3.5



  • للاستخدام مع RFLA100 شفة، لخلية تدفق العملية أو الدفعي، والتيتانيوم، قطر الحافة 22mm، موضوع الذكور M14x1، تقريبا. طول قذائف 125mm (ث / س موضوع)، نسبة السعة تقريبا. 1: 2.4



  • للاستخدام مع RFLA100 شفة، لخلية تدفق العملية أو الدفعي، والتيتانيوم، قطر الحافة 34mm، موضوع الذكور M14x1، تقريبا. طول قذائف 125mm (ث / س موضوع)، نسبة السعة تقريبا. 1: 1.0



  • للاستخدام مع RFLA100 شفة، لخلية تدفق العملية أو الدفعي، والتيتانيوم، قطر الحافة 40MM، موضوع الذكور M14x1، تقريبا. طول قذائف 125mm (ث / س موضوع)، نسبة السعة تقريبا. 1: 0.7



  • لتشغيل دفعة، والتيتانيوم، قطر الحافة 50MM، موضوع الذكور M14x1، تقريبا. طول قذائف 125mm (ث / س موضوع)، نسبة السعة تقريبا. 1: 0.5



  • مع شفة الفولاذ المقاوم للصدأ، فصل التذبذب، لخلية تدفق العملية أو الدفعي، والتيتانيوم، قطر الحافة 50MM، موضوع الذكور M14x1، تقريبا. طول قذائف 125mm (ث / س موضوع)، نسبة السعة تقريبا. 1: 0.5



  • مع O-حلقة الختم (2xNBR) إلى sonotrode، وقطره 100MM، الفولاذ المقاوم للصدأ، للاستخدام مع sonotrodes BS4d18، BS4d22، BS4d34 أو BS4d40، مع O-الدائري (NBR) لتركيب لتدفق خلايا FC100L1-1S أو FC100L1K-1S



  • متفسخ مفاعل الفولاذ المقاوم للصدأ، كحد أقصى. ضغط 10 بار، لUIP500hdT إلى UIP2000hdT في تركيبة مع شفة sonotrode والوقوف ST2، NBR O-حلقات، موصلات أنبوب (1/2 بوصة) مع مقطع



  • متفسخ مفاعل الفولاذ المقاوم للصدأ مع سترة التبريد، كحد أقصى. ضغط 10 بار، لUIP500hdT إلى UIP2000hdT في تركيبة مع شفة sonotrode والوقوف ST2، NBR O-حلقات، موصلات أنبوب (السوائل 1/2 بوصة، تبريد 1/4 بوصة) مع مقطع



  • لخلايا تدفق FC100L1-1S أو FC100L1K-1S، من أجل الحد من حجم المفاعل، للاستخدام مع sonotrode BS4d18 (F) أو BS4d22 (F)، NBR O-خواتم، الفولاذ المقاوم للصدأ



  • Insert34، لتدفق الخلايا FC100L1-1S أو FC100L1K-1S، من أجل الحد من حجم المفاعل، للاستخدام مع sonotrode BS4d18 (F)، BS4d22 (F) أو BS4d34 (F)، NBR O-خواتم، الفولاذ المقاوم للصدأ



  • لزيادة الميكانيكية (أو النقصان) من السعة في sonotrode، السعة نسبة 1: 1.2 (أو 1: 0.83) والتيتانيوم والمواضيع الإناث M14x1، للاستخدام مع البراغي موضوع التيتانيوم (TiM14x1)



  • لزيادة الميكانيكية (أو النقصان) من السعة في sonotrode، السعة نسبة 1: 1.4 (أو 1: 0.71) والتيتانيوم والمواضيع الإناث M14x1، للاستخدام مع البراغي موضوع التيتانيوم (TiM14x1)



  • لزيادة الميكانيكية (أو النقصان) من السعة في sonotrode، السعة نسبة 1: 1.8 (أو 1: 0.56) والتيتانيوم والمواضيع الإناث M14x1، للاستخدام مع البراغي موضوع التيتانيوم (TiM14x1)



  • لزيادة الميكانيكية (أو النقصان) من السعة في sonotrode، السعة نسبة 1: 2.2 (أو 1: 0.45) والتيتانيوم والمواضيع الإناث M14x1، للاستخدام مع البراغي موضوع التيتانيوم (TiM14x1)



  • الوقوف للمعالجات بالموجات فوق الصوتية UIP500hdT، UIP1000hdT وUIP2000hdT

    الكهربائية مصقول الفولاذ المقاوم للصدأ، اللازمة لتدفق الخلايا FC100L1-1S أو FC100L1K-1S، تعديل ارتفاع 370 إلى 590mm، وجمع صينية



  • LabLift، على سبيل المثال لsonication مكثفة من السوائل في أكواب الزجاج في المختبر.

    لتحديد المواقع سهلة العينات تحت تحقيقات بالموجات فوق الصوتية للتحكم في عمق الغمر، والفولاذ المقاوم للصدأ، 100x100mm البصمة، ارتفاع قابل للتعديل: 50 لقذائف 125mm



  • صندوق حماية الصوت لUIP500hdT، UIP1000hdT و uip2000hdt ultrasonicators للحد من emmission الصوت من معالجة التجويف.

    UIP500hdT إلى UIP2000hdT، على سبيل المثال للاستخدام مع موقف ST2 وتدفق الخلايا FC100L1-1S أو FC100L1K-1S


يرجى ملاحظة لدينا سياسة الخصوصية.

Hielscher – Ultrasound Technology

UIP500hdT – Industrial Processing in Small Scale

The ultrasonic processor UIP500hdT (20kHz, 500W) is an industrial grade device for pilot testing and small scale processing of liquids. Amongst the most common applications of the UIP500hdT are homogenization, dispersing, emulsification, cell disintegration and sonochemical reactions. A full color touch display, browser remote control, automatic data protocoling on an integrated SD/USB ComboCard as well as temperature and pressure sensors gives you full process control and a high operation comfort.

The UIP500hdT operates at an ultrasonic frequency of 20kHz. Ultrasonic waves at this frequency create an intense cavitation in liquids. The cavitational effects can be used for manifold applications, such as: emulsifying, dispersing, homogenizing, cell disruption and extraction, deagglomeration, and degassing.

The UIP500hdT can be used with a lot of accessories, such as various sonotrodes, boosters, and flow cells. For the processing of batches larger than 5 liters, we generally recommend to sonicate using a flow cell reactor (flow mode) to achieve a higher processing consistency. When used for the sonication of liquids in flow mode, the UIP500hdT can typically process between 0.25 and 2.0L/min (The actual rate will depend on the application). As all our devices, the UIP500hdT can be operated 24 hours per day (24h/7d). Therefore, this setup could process approx. 0.5 to 3m3 per day. For higher production throughput, we recommend using either of the following devices:

The ultrasonicator UIP500hdT is a 500 W powerful ultrasound homogenizer (Click to enlarge!)

UIP500hdT with flow cell

Information Request
  • (valid email required)

Power Ultrasound with Full Process Control

Power ultrasound is the process solution for various liquid applications, such as emulsification, particle size reduction, grinding or dissolving. The UIP500hdT delivers intense ultrasonic waves generating strong cavitation. Ultrasonic cavitation and the resulting shear forces fulfill demanding tasks without problems. To guarantee a consistent process quality, not only the actual ultrasound power delivered is essential, instead all important process parameters must be controlled. The new generation of hdT ultrasonic processors enables the user to operate the ultrasonic system via touch display or browser remote control. All relevant process parameters – such as amplitude, sonication time, temperature and pressure – are automatically recorded and saved as CSV file on the integrated SD/USB ComboCard.
Thereby, the new UIP500hdT provides the same ultrasound power as its predecessor UIP500hd, but excels with a broad range of additional features, which makes the ultrasound process much more user-friendly. From the operational view, the precise control of all ultrasonic process parameters are absolut key functions.

The UIP500hdT features:

  • 500 watts power ultrasound
  • built for heavy-duty operation
  • runs 24/7
  • industrial standard
  • color touch display
  • browser remote control
  • data recording
  • integrated SD/USB ComboCard
  • temperature sensor
  • pressure sensor (optionally available)
  • LAN connection
  • Ethernet connection
  • no software installation
  • automatic frequency tuning

Color Touch-Screen

Colored touch display of the new hdT series of Hielscher's industrial ultrasonicatorsThe colored touch-screen is a great enhancement making the device even more user-friendly. The touch- and stylus-sensitive screen allows for easy handling and guarantees the accurate setting of operating parameters and the display of the ultrasound power setting. The digital control menu is intuitive to use and features a clearly structured settings menu. The amplitude/ power setting and the pulse mode can be adjusted by a colored touch-slider (with 1%, 5% or 10% snap). The user decides, if he prefers the display of amplitude and power as colored bargraphs or numerical representation. The display can be changed from regular view mode into BIG NUMBER mode, where a high contrast and big font-size ease its readability.

Browser Remote Control

Hielscher's industrial processors of the hdT series can be comfortable and user-friendly operated via browser remote control. Due to its new LAN web interface, the UIP500hdT can be controlled using any common browser, such as Internet Explorer, Safari, Firefox, Mozilla, mobile IE/Safari. The LAN connection is a simple plug-n-play setup that requires no software installation. The ultrasonic device acts as DHCP server/client and requests or assigns an IP automatically. The device can be operated directly from the PC/MAC or using a switch or router. Using an optional pre-configured wireless router, the device can be controlled from most smartphones or tablet computers, e.g. the Apple iPad. Using the port-forwarding of a connected router, you could control your UIP500hdT via internet from anywhere in the world – using your smart-phone or tablet as remote control.

Built-In Network

The UIP500hdT can be operated and controlled via LAN (local area network, see right box) which facilitates the operation and allows for high processing flexibility. All information of the sonication process is recorded on SD/USB data card, automatically. A plugable sensor measures the temperature permanently. An optionally available pressure sensor can be additionally plugged to record the pressure.

Automatic Frequency Tuning

All Hielscher ultrasonic devices are equipped with an intelligent automatic frequency tuning. When the device is switched on, the generator will sense the optimal operational frequency and ensures that the device operates at this frequency. The automatic frequency tuning improves the overall energy efficiency and reliability of our ultrasonic devices.

Industrial Grade and Outstanding Efficiency

The UIP500hdT is built for commercial production and fulfills industrial standards. Its robust, durable design has been proven in many commercial installations worldwide where it is used for production and heavy-duty applications. This ultrasonic processor requires only very little maintenance, is easy to install and simple to clean and sanitize. Special flow cell reactors that comply the advanced CIP (clean-in-place) and SIP (sterilize-in-place) requirements are available, too. The transducer of the UIP500hdT is IP65 grade, so that it can be installed in demanding environments. The transducer can handle dirt, dust, moisture, outside operation etc., while the generator can be placed remotely in another area.(Click for larger view!) The overall energy efficiency is important for the ultrasonic processing of liquids. The efficiency describes how much of the power is transmitted from the plug into the liquid. Our ultrasonic homogenizers have an overall efficiency of more than 80%.
Our ultrasonic devices have a very high efficiency in the conversion of electrical energy into mechanical oscillations of the sonotrode, so that transducers of our bench-top ultrasonicators have a closed housing. There are no ventilation slits in the transducer case. Since the energy loss, which would cause a heat-up in the closed transducer housing is very low, no forced cooling, such as compressed air or water is needed. However, the most important fact is that more energy is converted into ultrasound waves in the liquid, resulting in a more intense sonication. The overall energy efficiency of the UIP500hdT is approx. 80-90% from the power plug into the liquid (click at the image above to enlarge the chart).

Full Amplitude Control and High Performance

The UIP500hdT can be run permanently at 500W. The power is transmitted at a controlled amplitude, so that the displacement of the mechanical ultrasonic vibrations at the sonotrode is constant under all load conditions (e.g. at fluctuating pressures, viscosities etc.). You can change the amplitude from 20 to 100% at the generator and by mounting one of the various booster horns. The chosen amplitude is being held constant, while sonicating any material at any pressure. Thereby you have the full control over the most important ultrasound parameter: Amplitude.
UIP500hdT transducer and generator (Click to enlarge!)

UIP500hdT

Upgrade!
If you have a predecessor such as the UIP500hd, UIP1000hd, UIP1500hd, UIP2000hd, you can upgrade your device to the digital hdT version. Click here to learn more about the upgrade from hd to hdT version!

Request a Proposal for this Item!

To receive a proposal, please put your contact details into the form below. A typical device configuration is pre-selected. Feel free to revise the selection before clicking the button to request the proposal.