Hielscher تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية

لماذا الأدوية النانوية؟

  • النانوالات بالموجات فوق الصوتية تتفوق الناقل المخدرات بسبب قدرة الذوبان أعلى بكثير من حلول الميكال بسيطة.
  • استقرارها الحراري يوفر مزايا على أنظمة غير مستقرة مثل مستحلبات الحجم الكلي، والتشتت والتعليق.
  • وتستخدم ultrasonicators Hielscher لإعداد nanoemulsions مع قطرات وصولا الى 10nm – في نطاق صغير والإنتاج الصناعي.

مستحضرات نانوية

وبما أن الآثار الدوائية ترتبط في الغالب مباشرة بمستويات البلازما، فإن امتصاص المكونات الصيدلانية النشطة وتوافرها بيولوجياً أمر بالغ الأهمية. التوافر البيولوجي للمواد الكيميائية النباتية مثل شبائه القنب (أي اتفاقية التنوع البيولوجي، THC، CBG وغيرها) أو الكركمينويدس محدودة بسبب ضعف الذوبان، ضعف التجاوز، توافر الجهازية منخفضة، عدم الاستقرار، واسعة الأيض تمريرة الأولى أو التدهور في الجهاز الهضمي.
النانو مثل نانو مستحلبات، الجسيمات الشحميةالبوّاب, نانو بلورات، أو الجسيمات النانوية المحملة تستخدم في المستحضرات الصيدلانية والمكملات الغذائية لتحسين و/ أو تسليم المخدرات المستهدفة. ومن المعروف nanoemulsions أن تكون مركبات جيدة جدا لتحقيق توافر بيولوجي عالية من المكونات الصيدلانية النشطة (APIs) والمركبات الكيميائية النباتية. وعلاوة على ذلك، يمكن أيضا ً أن تحمي المستحلبات النانوية واجهات برمجة الاستخدامات التي قد تكون عرضة للتحلل المائي والأكسدة. واجهات برمجة الواجهات البرمجة والكيماويات النباتية (مثل شبائه القنب، الكركمينويدس) مغلفة بأكسيد البولا/W نانو مستحلبات وقد تم اختبارها في التجارب العلمية المختلفة وراسخة كما الناقلين المخدرات مع معدلات امتصاص متفوقة.

الزجاج خلية تدفق في UIP1000hdT مستحلب بالموجات فوق الصوتية لإنتاج المستحلبات الشمع (انقر للتكبير!)

نانو مستحلب في مفاعل مضمن بالموجات فوق الصوتية

طلب معلومات





الأدوية التي يتم تسليمها عن طريق الفم

التوافر الحيوي للفلافونويدات التي تدار شفويا، فضلا عن العديد من المكونات النشطة الفينولية الأخرى محدودة بشدة من قبل واسعة غلوكورونيديشن تمريرة الأولى. من أجل التغلب على القيود المفروضة على ضعف التوافر البيولوجي، تم تقييم الناقلات نانو الحجم مثل nanoemulsions والليبوسومات على نطاق واسع لمختلف الأدوية وأظهرت نتائج كبيرة في تحسين الامتصاص.
باكليتاكسيل: النانومولات محملة باكليتاكسيل (دواء العلاج الكيميائي المستخدمة في علاجات السرطان) كان حجم قطرة بين 90.6nm (أصغر حجم الجسيمات يعني) و 110nm.
"وأشارت نتائج الدراسات الدوائية أن تغليف باكليتاكسيل في النانومولات لم يعزز التوافر البيولوجي عن طريق الفم من باكليتاكسيل بشكل كبير. ويمكن أن يعزى التوافر البيولوجي المعزز عن طريق الفم، كما يقاس بمنحنى منطقة تحت المنحنى (AUC)، من باكليتاكسيل في المستحلبات النانوية إلى الذوبان في المخدرات في قطرات النفط و/أو إلى وجود السطحي في واجهة النفط والماء. ويمكن أيضا أن يعزى الامتصاص المعزز من paclitaxel إلى حماية المخدرات من التحلل الكيميائي وكذلك الأنزيمية. وقد تم الإبلاغ عن تحسين التوافر البيولوجي عن طريق الفم من مختلف الأدوية المسعورة في O / W نوع من المستحلبات في الأدب". [تيواري 2006، 445]

الكركمينويدس: لو وآخرون (2017, p.53) تقرير إعداد الكركمينويدس المستخرجة بالموجات فوق الصوتية, التي تم استحلاب بالموجات فوق الصوتية إلى نانويمولسيون. تم استخراج الكركمينويدس تحت سونيكيشن في الإيثانول. لاستحلاب نانو، وضعوا استخراج الكركمينويد 5مل في قارورة وتبخرت الإيثانول تحت النيتروجين. ثم، 0.75 غرام من الليسيثين و 1 مل من Tween 80 أضيفت ومختلطة متجانسة، والتي تلتها إضافة 5.3mL من الماء منزوع الديون. وقد أثار الخليط بدقة وبعد ذلك sonicated.
وكان متوسط حجم الجسيمات من نانويوسيون الكركمينويد مع شكل كروي ة كما حددتها TEM 12.1nm. (انظر الشكل أدناه)

تحديد التوافر الحيوي عن طريق الفم من التشتت الكركمينويد والنانومولات المعدة من كركم لونغا لينيوس.

الشكل: توزيع حجم الجسيمات DLS (A) وصورة TEM (B) لتشتت الكركمينويدات مع توزيع حجم الجسيمات التي يتم الحصول عليها مباشرة من صورة TEM (C). المصدر: Lu et al. 2017

وغالباً ما تستخدم البوليمرات مثل حمض بوليلاكتيك-co-غليكوليك (PLGA) أو البولي ايثيلين جلايكول كعنصر رئيسي لتحسين التغليف وتعزيز الاستقرار والتوافر البيولوجي عن طريق الفم. ومع ذلك، يرتبط استخدام البوليمرات مع حجم أكبر من الجسيمات (غالباً ما يكون >100nm). وكان النانوالوني curcuminoid أعدت من قبل لو وآخرون حجم أقل بكثير من 12-16nm. كما تحسنت فترة الصلاحية مع استقرار عال من نانويونوسيون الكركمينويد لدينا على مدى فترة تخزين 6 أشهر في 4 درجة مئوية و 25 درجة مئوية كما هو مبين في متوسط حجم الجسيمات من 12.4 ± 0.5nm و 16.7 ± 0.6nm، على التوالي، بعد التخزين لفترات طويلة.

تأثير سواغ الدوائية

وبحث دونغ وآخرون 21 سواغ صيدلانية وآثارها على التوافر البيولوجي للنموذج الفلافونويد كريسين. خمسة سواغ – وهي بريج 35، بريج 58، لابراسول، أوليات الصوديوم، وTween20 مثبطة بشكل كبير كريسين glucuronidation. وكان أولات الصوديوم مثبط أقوى من الجلوكورونيديشن.

(بودديبين) خاني وآخرون (2016) تقرير صياغة نانوي محملة mebudipine تحتوي على أوليات الإيثيل، توين 80، سبان 80، البولي ايثيلين جلايكول 400، تم إعداد الإيثانول وDI المياه باستخدام مسبار من نوع ultrasonicator. ووجدوا أن حجم الجسيمات للتركيبة المثلى كان 22.8 ± 4.0 نانومتر مما أدى إلى توافر بيولوجي نسبي للنانوالون mebudipine الذي تم تعزيزه بحوالي 2.6 أضعاف. وقد أظهرت نتائج التجارب في الجسم الحي أن تركيبة نانومولسيون كانت قادرة على تعزيز التوافر البيولوجي للميدوديبين بشكل كبير بالمقارنة مع تعليق، حل ذوبان الزيت وميسلار.

تسليم العين

وقد أُعدت المستحلبات النانوية العينية، على سبيل المثال، في تسليم عقاقير العيون، من أجل تحقيق توافر أفضل واختراق أسرع وفعالية أعلى.
قام عمار وآخرون (2009) بتركيب هيدروكلوريد دورزلاميد في مستحلب نانوي (نطاق 8.4-12.8 نانومتر) من أجل تحقيق آثار متزايدة في علاج الزرق، وانخفاض في عدد التطبيقات في اليوم، وامتثال أفضل للمرضى مقارنة ً قطرات العين التقليدية. وأظهرت النانومولات المتقدمة بداية سريعة من عمل المخدرات وتأثير لفترات طويلة، فضلا عن تعزيز التوافر البيولوجي المخدرات مقارنة مع المنتج السوق التقليدية.
من فعالية عالية العلاجية

مرسي وآخرون (2014) أعدت المستحلبات النانوية المحملة بالأسيتازولاميد على النحو التالي: 1٪ ث / ث أسيتازولاميد (ACZ) كان صوتيا مع السطحي / السطحي المشارك / يمزج النفط حتى حل كامل للدواء ثم المرحلة الاستوائية تحتوي على 3٪ ث / ث ثنائي ميثيل السلفايد ( وأضيف DMSO) بشكل انخفاضي لإعداد المستحلبات النانوية التي تحتوي على 39% ث/ ث المرحلة المائية، في حين لإعداد المستحلبات النانوية في محتوى الماء 59%، تم استخدام المرحلة المائية التي تحتوي على 20% DMSO. وأضيف DMSO من أجل منع أي هطول للدواء بعد إضافة المرحلة المائي. تم إعداد النانومولات مع حجم قطرة متوسط من 23.8-90.2nm. وأظهرت المستحلبات النانوية التي أعدت مع محتوى أعلى من المياه من 59% أعلى الإفراج عن المخدرات.
تم صياغة الأسيتازولاميد مستحلب نانو بنجاح في شكل نانومولسيون التي كشفت عن فعالية علاجية عالية في علاج الزرق جنبا إلى جنب مع تأثير لفترات طويلة.

عالية الأداء أوأولتراسوتور

Hielscher الفوق صوتيات تقدم أنظمة الموجات فوق الصوتية من المهاجّن مختبر المدمجة إلى حلول تسليم المفتاح الصناعية. لإنتاج المستحلبات النانوية من أعلى درجة الصيدلانية، عملية استحلاب موثوق ة أمر بالغ الأهمية. Hielscher في مجموعة واسعة من سونوتروديس، وتدفق الخلايا وإدراج مثل متعددة المراحل المجوف MPC48 تمكين عملائنا من إعداد ظروف المعالجة الأمثل لإنتاج مستحلبات نانو الحجم في الجودة الموحدة وموثوق بها ومتسقة. تم تجهيز ultrasoniators Hielscher مع أحدث البرامج للتشغيل والسيطرة – ضمان الإنتاج الموثوق به للمستحضرات الصيدلانية الموحدة والمكملات الغذائية من الدرجة الصيدلانية.
اتصل بنا اليوم لاكتشاف إمكانيات واجهات برمجة البصوية النانو بالموجات فوق الصوتية والمواد الكيميائية النباتية!

اتصل بنا! / اسألنا!

يرجى استخدام النموذج أدناه، إذا كنت ترغب في طلب معلومات إضافية حول التجانس بالموجات فوق الصوتية. سنكون سعداء لنقدم لكم نظام الموجات فوق الصوتية تلبية الاحتياجات الخاصة بك.









يرجى ملاحظة لدينا سياسة الخصوصية.


Hielscher Ultrasonics بتصنيع ultrasonicators عالية الأداء.

مستحلبات بالموجات فوق الصوتية عالية الطاقة من المختبر إلى النطاق الصناعي.

مراجع الادب

  • عمار H. وآخرون (2009): نانومولسيون كنظام تسليم محتمل للعيون لهيدروكلوريد دورزولاميد. AAPS فارم العلوم والتكنولوجيا. 2009 سبتمبر; 10 (3): 808.
  • دونغ د. وآخرون (2017): النانومولات القائم على الصوديوم يعزز امتصاص الكريسين عن طريق الفم من خلال تثبيط الأيض بوساطة UGT. مول المستحضرات الصيدلانية، 2017، 14 (9). 2864-2874.
  • Gunasekaran Th. et al. (2014): تكنولوجيا النانو: أداة فعالة لتعزيز التوافر البيولوجي والنشاط البيولوجي للأدوية النباتية. الآسيوية باك ي تروب Biomed 2014; 4 (الملحق 1). S1-S7.
  • Khani S. et al. (2016): تصميم وتقييم نظام تسليم الأدوية عن طريق الفم نانومولسيون من mebudipine, تسليم المخدرات, 23:6, 2035-2043.
  • Lu P.S. et al. (2018): تحديد التوافر البيولوجي الفموي لتشتتات الكركمينويد والنانومولات التي تم إعدادها من Curcuma longa Linnaeus. J Sci Food Agric 2018; 98: 51-63.
  • مرسي ن. م. وآخرون (2014): نانومولسيون كنظام جديد لتسليم العيون للأسيتازولاميد. المجلة الدولية للصيدلة والعلوم الصيدلانية المجلد 6، العدد 11، 2014.
  • Tiwari S.B. et al. (2006): Nanoemulsion تركيبة لتحسين التسليم عن طريق الفم من العقاقير القابلة للذوبان بشكل سيئ. NSTI-Nanotech 2006.


حقائق تستحق العلم

استخراج بالموجات فوق الصوتية من المركبات النشطة من النباتات

يستخدم الموجات فوق الصوتية عالية الطاقة على نطاق واسع لعزل المواد الكيميائية النباتية (أي الفلافونويدات، ومضادات الأكسدة تربين الخ) من المواد النباتية. التجويف بالموجات فوق الصوتية يثقب ويكسر جدران الخلية بحيث يتم تحرير المادة داخل الخلايا في المذيب المحيطة بها. تكمن مزايا كبيرة من sonication العلاج غير الحراري واستخدام المذيبات. استخراج بالموجات فوق الصوتية هو غير الحرارية، والأسلوب الميكانيكي – وهذا يعني أن المواد الكيميائية النباتية الحساسة لا تتدهور بسبب ارتفاع درجات الحرارة. فيما يتعلق المذيبات، هناك مجموعة واسعة يمكن استخدامها للاستخراج. وتشمل المذيبات الشائعة المياه والإيثانول والغليسرين والزيوت النباتية (مثل زيت الزيتون، والزيوت MCT، وزيت جوز الهند)، والكحول الحبوب (المشروبات الروحية)، أو مزيج الماء والإيثانول بين المذيبات الأخرى.
انقر هنا لمعرفة المزيد عن استخراج بالموجات فوق الصوتية من المركبات النباتية من النباتات!

تأثير الحاشية

ومن المعروف استخراج مزيج من عدة المواد الكيميائية النباتية من النبات لتأثيرات أقوى. ومن المعروف أن التآزر من مختلف المركبات النباتية كما حاشية. مستخلصات نباتية كاملة تجمع بين المواد الكيميائية النباتية المتعددة. فعلى سبيل المثال، يحتوي القنب على أكثر من 480 مركبا ً نشطا. استخراج القنب، والذي يتضمن كبد (كانابيديول)، CBG (كانابيجنول)، CBN (كانابينول)، سي بي سي (كانابيكرومين)، تربين والعديد من المركبات الفينولية الأخرى، هو أكثر فعالية بكثير منذ المركبات متعددة العمل التآزر. استخراج بالموجات فوق الصوتية هو وسيلة فعالة للغاية لإنتاج كامل الطيف استخراج من الجودة العالية.

Hielscher – Ultrasound Technology

Why Nanoformulated Medicines?

  • Ultrasonic nanoemulsions excel as drug carrier due to a significantly higher solubilization capacity than simple micelle solutions.
  • Their thermodynamic stability offers advantages over unstable systems such as macro-sized emulsions, dispersions and suspensions.
  • Hielscher’s ultrasonicators are used to prepare nanoemulsions with droplets down to 10nm – in small scale and industrial production.

Pharmaceutical Nanoformulations

Since pharmacological effects are mostly related directly to the plasma levels, the absorption and bioavailability of active pharmaceutical ingredients is crucial. The bioavailability of phytochemical such as cannabinoids (i.e. CBD, THC, CBG and others) or curcuminoids is limited due to poor solubility, poor permeation, low systemic availability, instability, extensive first pass metabolism or degradation in the GI tract.
Nanoformulations such as nano-emulsions, liposomes, micelles, nano-crystals, or loaded nanoparticles are used in pharmaceuticals and supplements for improved and/or targeted drug delivery. Nanoemulsions are known to be very good vehicles to achieve a high bioavailability of active pharmaceutical ingredients (APIs) and phytochemical compounds. Furthermore, nanoemulsions may also protect APIs, which may be susceptible to hydrolysis and oxidation. APIs and phytochemicals (e.g. cannabinoids, curcuminoids) encapsulated in O/W nano-emulsions have been tested in various scientific trials and are well established as drug carriers with superior absorption rates.

Glass flow cell at UIP1000hdT ultrasonic emulsifier for the production of wax emulsions (Click to enlarge!)

Nano-emulsion in ultrasonic inline reactor

Information Request




Note our privacy policy.


Orally Delivered Drugs

The bioavailability of orally administered flavonoids as well as many other phenolic active ingredients is severely limited by extensive first-pass glucuronidation. In order to overcome the limitations of poor bioavailability, nano-sized carriers such as nanoemulsions and liposomes have been extensively evaluated for various drugs and have shown great results in improving the absorption.
Paclitaxel: Nanoemulsions loaded with paclitaxel (a chemotherapy drug used in cancer treatments) had a droplet size between ~90.6nm (smallest mean particle size) and 110nm.
“The results of the pharmacokinetic studies indicated that encapsulation of paclitaxel in nanoemulsions did enhance the oral bioavailability of paclitaxel significantly. The enhanced oral bioavailability, as measured by the area-under-the curve (AUC), of paclitaxel in nanoemulsions might be attributed to the solubilization of the drug in the oil droplets and/or to the presence of surfactants at the oil–water interface. Enhanced absorption of paclitaxel can also be attributed to the protection of drug from chemical as well as enzymatic degradation. Improved oral bioavailability of various hydrophobic drugs in O/W type of emulsions has been reported in the literature.” [Tiwari 2006, 445]

Curcuminoids: Lu et al. (2017, p.53) report the preparation of ultrasonically extracted curcuminoids, which have been emulsified ultrasonically to a nanoemulsion. Curcuminoids were extracted under sonication in ethanol. For the nano-emulsification, they put 5mL curcuminoid extract into a vial and evaporated the ethanol under nitrogen. Then, 0.75 g of lecithin and 1 mL of Tween 80 were added and mixed homogeneously, which was followed by adding 5.3mL of deionized water. The mixture was stirred thoroughly and afterwards sonicated.
The average particle size of curcuminoid nanoemulsion with spherical shape as determined by TEM was 12.1nm. (see figure below)

Determination of oral bioavailability of curcuminoid dispersions and nanoemulsions prepared from Curcuma longa Linnaeus.

Fig.: DLS particle size distribution (A) and TEM image (B) of curcuminoids dispersion along with particle size distribution obtained directly from the TEM image (C). source: Lu et al. 2017

Polymers such as polylactic-co-glycolic acid (PLGA) or polyethylene glycol are often used as a major component to improve encapsulation and enhancement of both stability and oral bioavailability. However, the use of polymers is correlated with a larger particle size (often >100nm). The prepared curcuminoid nanoemulsion by Lu et al. had a substantially reduced size of 12-16nm. The shelf-life was also improved with a high stability of our curcuminoid nanoemulsion over a storage period of 6 months at 4℃ and 25℃ as indicated by a mean particle size of 12.4 ± 0.5nm and 16.7 ± 0.6nm, respectively, after prolonged storage.

The Effect of Pharmaceutical Excipients

Dong et al investigated 21 pharmaceutical excipients and their effects on the bioavailability of the model flavonoid chrysin. Five excipients – namely Brij 35, Brij 58, labrasol, sodium oleate, and Tween20 significantly inhibited chrysin glucuronidation. Sodium oleate was the most potent inhibitor of glucuronidation.

Mebudipine: Khani et al. (2016) report the formulation of a mebudipine-loaded nanoemulsion containing ethyl oleate, Tween 80, Span 80, polyethylene glycol 400, ethanol and DI water were prepared using probe-type ultrasonicator. They found the particle size for a optimum formulation was 22.8 ± 4.0 nm which resulted in a relative bioavailability of the mebudipine nanoemulsion that was enhanced by about 2.6-fold. The results of in vivo experiments have shown that nanoemulsion formulation was able to enhance bioavailability of mebudipine significantly compared to the suspension, oil-soluble and micellar solution.

Ocular Delivery

Ocular nanoemulsions, e.g. for ophthalmic drug delivery, have been prepared in order to achieve better availability, faster penetration and higher efficacy.
Ammar et al (2009) formulated dorzolamide hydrochloride in a nanoemulsion (size range of 8.4-12.8nm) in order to achieve a increased effects in the treatment of glaucoma, a decrease in the number of applications per day, and a better patient compliance compared to conventional eye drops. The the developed nanoemulsions showed fast onset of drug action and prolonged effect as well as enhanced drug bioavailability compared to the conventional market product.
of high therapeutic efficacy

Morsi et al. (2014) prepared acetazolamide-loaded nanoemulsions as follows: 1% w/w acetazolamide (ACZ) was sonicated with surfactant / co-surfactant / oil blends until complete dissolution of the drug then the aqueous phase containing 3% w/w dimethyl sulfoxide (DMSO) was added dropwise to prepare nanoemulsions containing 39% w/w aqueous phase, while to prepare nanoemulsions at 59% water content, aqueous phase containing 20% DMSO was used. DMSO was added in order to prevent any precipitation of the drug after the addition of the aqueous phase. Nanoemulsions were prepared with a mean droplet size of of 23.8-90.2nm. The nanoemulsions prepared with a higher water content of 59% showed the highest drug release.
The nano-emulsified acetazolamide was successfully formulated in nanoemulsion form which revealed high therapeutic efficacy in treatment of glaucoma together with prolonged effect.

High Performance Ultrasonicators

Hielscher Ultrasonics offers ultrasonic systems from compact lab homogenizers to industrial turnkey solutions. To produce nanoemulsions of highest pharmaceutical grade, a reliable emulsification process is crucial. Hielscher’s broad variety of sonotrodes, flow cells and inserts such as the MultiPhase Cavitator MPC48 enable our customer to setup the optimal processing conditions to produce nano-sized emulsions at standardized, reliable and consistent quality. Hielscher’s ultrasoniators are equipped with state-of-the-art software for operation and control – ensuring the reliable production of standardised pharmaceuticals and pharma-grade supplements.
Contact us today to discover the possibilities of ultrasonically nano-formulated APIs and phytochemicals!

Contact Us! / Ask Us!

Please use the form below, if you wish to request additional information about ultrasonic homogenization. We will be glad to offer you an ultrasonic system meeting your requirements.









Please note our privacy policy.


Hielscher Ultrasonics manufactures high-performance ultrasonicators.

High-power ultrasonic emulsifiers from lab to industrial scale.

Literature/References

  • Ammar H. et al. (2009): Nanoemulsion as a Potential Ophthalmic Delivery System for Dorzolamide Hydrochloride. AAPS Pharm Sci Tech. 2009 Sep; 10(3): 808.
  • Dong D. et al. (2017): Sodium Oleate-Based Nanoemulsion Enhances Oral Absorption of Chrysin through Inhibition of UGT-Mediated Metabolism. Mol. Pharmaceutics, 2017, 14 (9). 2864–2874.
  • Gunasekaran Th. et al. (2014): Nanotechnology: an effective tool for enhancing bioavailability and bioactivity of phytomedicine. Asian Pac J Trop Biomed 2014; 4(Suppl 1). S1-S7.
  • Khani S. et al. (2016): Design and evaluation of oral nanoemulsion drug delivery system of mebudipine, Drug Delivery, 23:6, 2035-2043.
  • Lu P.S. et al. (2018): Determination of oral bioavailability of curcuminoid dispersions and nanoemulsions prepared from Curcuma longa Linnaeus. J Sci Food Agric 2018; 98: 51–63.
  • Morsi N.M. et al. (2014): Nanoemulsion as a Novel Ophthalmic Delivery System for Acetazolamide. International Journal of Pharmacy and Pharmaceutical Sciences Vol 6, Issue 11, 2014.
  • Tiwari S.B. et al (2006): Nanoemulsion Formulations for Improved Oral Delivery of Poorly Soluble Drugs. NSTI-Nanotech 2006.


Facts Worth Knowing

Ultrasonic Extraction of Active Compounds from Plants

High-power ultrasound is widely used to isolate from phytochemicals (i.e flavonoids, terpenes antioxidants etc.) from plant material. Ultrasonic cavitation perforates and breaks the cell walls so that the intracellular matter is released into the surrounding solvent. The big advantages of sonication lie the non-thermal treatment and the solvent use. Ultrasonic extraction is a non-thermal, mechanical method – meaning that the delicate phytochemicals are not degraded by high temperatures. Regarding solvents, there is a broad selection that can be used for extraction. Common solvents include water, ethanol, glycerin, vegetable oils (e.g. olive oil, MCT oils, coconut oil), grain alcohol (spirits), or a water-ethanol mix amongst may other solvents.
Click here to learn more about the ultrasonic extraction of phytochemical compounds from plants!

Entourage Effect

The extraction of a combination of several phytochemicals from a plant is known for stronger effects. The synergy of various plant compounds is known as entourage. Whole plant extracts combine manifold phytochemicals. For instance, cannabis contains over 480 active compounds. A cannabis extract, which includes CBD (cannabidiol), CBG (cannabigerol), CBN (cannabinol), CBC (cannabichromene), terpenes and many other phenolic compounds, is much more effective since the manifold compounds work synergistically. Ultrasonic extraction is a highly efficient method to produce a full spectrum extract of superior quality.