Hielscher تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية

عالية الكفاءة كانابيديول (كبد) استخراج من القنب

Hielscher الاستخراج بالموجات فوق الصوتية هي تقنية للدولة من الفن عندما يتعلق الأمر استخراج موثوق ة وفعالة من القنب وزيوت CBD. Ultrasonication هو معروف كتقنية استخراج قوية للغاية لإطلاق مركبات قيمة من النباتات. بالمقارنة مع طرق استخراج أخرى مثل استخراج ثاني أكسيد الكربون فوق الحرجة, تقنية الموجات فوق الصوتية يتجاوز في الكفاءة, عملية بسيطة واستخدام تنوعا.

استخراج بالموجات فوق الصوتية

الاستخلاص بالموجات فوق الصوتية هو معروف جيدا وعملية طويلة الأجل المنشأة لاستخراج مركبات قيمة من النباتات. لذلك ، تعد عملية التصونح هي التقنية المثالية لإنتاج زيوت CBD عالية الجودة. بواسطة التجويف بالموجات فوق الصوتية يمكن السيطرة عليها بدقة ، يتم تثقيب الخلايا النباتية ويتم دفع المذيب في الخلية ، حيث يمتص مركبات داخل الخلايا مثل القنب ، تربين ، فلافونويد الخ.

 

وهناك ميزة كبيرة من ultrasonication هو نطاق درجة الحرارة ، والتي يمكن إجراء الاستخراج. يمكن إجراء الاستخراج بالموجات فوق الصوتية من الإيثانول الساخن / الدافئ إلى الإيثانول المبرد (-70 درجة مئوية). هذا يسمح للعزل المستهدف من المركبات المطلوبة. ينتج الإشعاع في الإيثانول المبرد بشكل رئيسي في القنب والتيربينات ، في حين ينتج استخلاص الإيثانول الدافئ / الساخن في مجموعة واسعة من المركبات الكيميائية النباتية (مثل الألدهيدات ، والإسترات ، والإيثيل ، والكيتونات). تحتوي مستخلصات الطيف الكامل على عدد وافر من القنب والتيربينات والمواد الكيميائية النباتية الأخرى. وفقا لتأثير entourage ، phytochemicals (على سبيل المثال القنب) لها تأثيرات تآزرية والعمل بالتالي أفضل جنبا إلى جنب مع المواد الكيميائية النباتية الأخرى. وهذا يعني أن نفط اتفاقية التنوع البيولوجي الذي يحتوي على اتفاقية التنوع البيولوجي بالإضافة إلى غيرها من القنب والتيربين والمواد الكيميائية النباتية سيكون له تأثير علاجي أعلى بكثير من نفط CBD الذي يحتوي على CBD فقط. ومع ذلك ، يتم تجنب استخراج الكلوروفيل لأنه يعطي المقتطف طعم غير سارة.

خطوة بخطوة

  1. استخراج بالموجات فوق الصوتية: يمكن إجراء الاستخراج بالموجات فوق الصوتية بسهولة في الدُفعة أو وضع التدفق المستمر – اعتمادا على حجم العملية الخاصة بك. عملية الاستخراج سريعة للغاية وتنتج كمية كبيرة من المركبات النشطة.
  2. الترشيح: قم بتصفية الخليط السائل-النباتي من خلال مرشح الورق أو كيس الفلتر لإزالة الأجزاء النباتية الصلبة من السائل.
  3. تبخر: لفصل نفط CBD من المذيب ، عادة ما يستخدم مبخر الدوار. يمكن استعادة المذيب ، مثل الإيثانول ، وإعادة استخدامها.
  4. نانو الاستحلاب: عن طريق الصوتنة ، يمكن معالجة زيت CBD المنقى في مستحلب نانو مستقر ، والذي يوفر التوافر الحيوي الرائع.

قم بتنزيل تعليماتك خطوة بخطوة هنا!

ارتفاع معدل الاستخراج

UP400St مع المحرض لاستخراج القنبيمكن ضبط مستخلصات الموجات فوق الصوتية Hielscher على وجه التحديد لظروف الاستخراج الأمثل – استخراج أعلى كمية ونوعية من المواد الخام (أوراق القنب والبراعم والسيقان وما إلى ذلك). كثافة الموجات فوق الصوتية أمر بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر لاستخراج مركبات نباتية مثل زيت CBD عالي الجودة من القنب. لدينا ultrasonicators UP400St، UIP500hdT، UIP1000hdT و UIP2000hdT مجهزة بالتحكم الدقيق في السعة ومستشعر درجة الحرارة والتحكم بالوقت لتسمح لك بالعمل في ظروف مثالية. تعمل شاشة اللمس الملونة والتحكم في المستعرض على جعل التشغيل والمراقبة أمرًا بسيطًا وموثوقًا.

2kW إعداد sonication دفعة لاستخراج كبد من القنب

120L بالموجات فوق الصوتية دفعة كبد استخراج القنب مع UIP2000hdT والمحرض

طلب معلومات





HIELSCHER UP400St هو مستخرج بالموجات فوق الصوتية قوية (انقر للتكبير!)

UP400St لاستخراج شبائه القنب من القنب

المذيبات

يستخدم الإيثانول على نطاق واسع كمذيب لاستخراج الحشيش. يفتح الموجات فوق الصوتية Hielscher في اختيارك من المذيبات بشكل كبير: خليط الإيثانول الماء ، الإيثانول المبردة ، والإيثانول ، والكحول أكثر من اللازم ، والغليسرين الخ
الإيثانول هو مذيب شهير للغاية حيث يذوب الإيثانول كل من المواد القطبية (المحبة للماء) وغير القطبية (مسعور / محبة للدهون). يمكن استخدام مزيج من الإيثانول / الماء بنسب مختلفة لاستخراج الموجات فوق الصوتية أيضًا. تشتمل مزايا الإيثانول / الماء على خفض التكاليف (بسبب نقص الإيثانول) وارتفاع مستوى الأمان نظرًا لأنه أقل قابلية للاشتعال. يعطي الاستخراج بالموجات فوق الصوتية مع الإيثانول المبرد (حوالي -70 درجة مئوية) إنتاجية وجودة عالية للغاية.

استخدام بسيط

الحشيش المتراكم قبل استخراج المركبات النشطة بيولوجيا.تم تصميم أجهزتنا بالموجات فوق الصوتية من أجل سهولة الاستخدام الأمثل ، وهذا يعني أن مستخلصات الموجات فوق الصوتية لدينا يمكن أن تكون سهلة وآمنة. نحن سعداء لمساعدة عملائنا أثناء الإعداد وتقديم التوصيات لهم فيما يتعلق بالإعدادات والمعلمات بالموجات فوق الصوتية. نحن نقدم لك الجهاز الأنسب – لدفعة والمعالجة المضمنة.

مزايا أكثر من CO2 استخلاص

CO فوق الحرجة2 مستخلصات مكلفة لشراء وتشغيل. تشغيل CO2 الاستخراج معقد ويتطلب خبيرًا يعرف أي ضغوط ودرجات حرارة مناسبة للحصول على القنب والتريبينات المرغوبة. تساهم الضغوط العالية ودرجات الحرارة المرتفعة بشكل كبير في زيادة التكاليف مقارنة مع الاستخراج السائل التقليدي. بالمقارنة ، فإن الاستخراج بالموجات فوق الصوتية غير مكلف للشراء والتشغيل ، والغلات في مستخلصات عالية ، والتي يتم الحصول عليها في غضون بضع دقائق. بما أن الصوتنة تتم في الضغط المحيط (أو المرتفع قليلاً) ودرجات الحرارة المنخفضة ، فإن الاستخراج بالموجات فوق الصوتية سهل وآمن في التشغيل. يتم التعرف على الاستخلاص بالموجات فوق الصوتية Hielscher ويفضل على معدل استخراج عالية ، واستخدام مع مختلف المذيبات ، وسهولة الاستخدام وقابلية التوسع الخطي.

Nanoemulsions

من أجل الحصول على درجة عالية من التوافر البيولوجي وأفضل تأثيرات CBD ، ينبغي أن تدار قطرات نفط CBD في شكل nanoform.
يكمن جمال أجهزة الموجات فوق الصوتية Hielscher في استخدامها متعددة الاستخدامات: يمكن استخدام أنظمة الموجات فوق الصوتية لدينا لاستخراج القنب وإنتاج نانومتر. يجب عليك أن تشتري جهازًا واحدًا فقط لاستخراج الـ CBD من الحشيش ومعالجته من نفط الـ CBD بعد ذلك إلى مستحلب نانوي مستقر وعالي الحيوية.
انقر هنا لمعرفة المزيد عن nanemulsification بالموجات فوق الصوتية لاتفاقية التنوع البيولوجي!

Hielscher Ultrasonics بتصنيع ultrasonicators عالية الأداء.

أنظمة الموجات فوق الصوتية عالية الطاقة من مختبر إلى مقياس تجريبي وصناعي.

عالية الأداء بالموجات فوق الصوتية مستخرج

Hielscher Ultrasonics توفر معدات الاستخراج بالموجات فوق الصوتية لاستخراج القنب واستحلاب تركيبات نانو.
إلى جانب قابلية التحكم الدقيقة وسهولة الاستخدام ، تم تصميم جميع أجهزة الموجات فوق الصوتية لدينا للعملية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. إن أنظمتنا قادرة على توفير الطاقة من السعات المنخفضة إلى العالية جدًا. لاستخراج المواد القنبية والتيربينات ، نقدم سونوترودس بالموجات فوق الصوتية الخاصة (والمعروف أيضًا بالموجات فوق الصوتية أو الأبواق) التي تم تحسينها للعزل الفعال للمواد الفعالة عالية الجودة. يمكن استخدام جميع أنظمتنا من أجل الاستخلاص والاستحلاب بعد ذلك من القنب.
متانة معدات الموجات فوق الصوتية HIELSCHER تتيح لل24/7 العملية في الثقيلة وفي البيئات الصعبة.
اتصل بنا اليوم! يسعدنا أن نوصيك بالإعداد الأنسب فوق الصوتي الأكثر ملاءمة لاحتياجاتك الاستخراجية!

اتصل بنا! / اسألنا!

يرجى استخدام النموذج أدناه، إذا كنت ترغب في طلب معلومات إضافية حول التجانس بالموجات فوق الصوتية. سنكون سعداء لنقدم لكم نظام الموجات فوق الصوتية تلبية الاحتياجات الخاصة بك.









يرجى ملاحظة لدينا سياسة الخصوصية.


مزايا بالموجات فوق الصوتية استخراج

  • مقتطفات جودة عالية
  • استخراج أكثر اكتمالا
  • ارتفاع معدل الاستخراج
  • مستخرج كامل الطيف
  • استخدام مختلف المذيبات
  • غير سامة
  • طريقة غير حرارية (باردة)
  • عملية استخراج سريع
  • امن و سهل الأستخدام
  • قابلية الخطية

مراجع الادب

  • Brenneisen R. (2007): Chemistry and Analysis of Phytocannabinoids and Other Cannabis Constituents. في: ElSohly MA (محرران) الماريجوانا و Cannabinoids. علوم الطب الشرعي والطب.


حقائق تستحق العلم

مزايا استخراج الموجات فوق الصوتية

ويستند استخراج بالموجات فوق الصوتية على مبدأ الصوتية التجويف. التجويف هو التأثير الميكانيكي للالموجات فوق الصوتية عالية الأداء والتي تتميز ما يسمى النقاط الساخنة. في هذه النقاط الساخنة بالموجات فوق الصوتية، والظروف القاسية محليا مثل درجات الحرارة العالية جدا والضغوط، والتدفئة ومعدلات التبريد كبيرة، فضلا عن فوارق الضغط ضخمة والطائرات السائلة مع ما يصل إلى 100km / s تحدث.
الظروف غير عادية من التجويف بالموجات فوق الصوتية ثقب و / أو تعطيل جدران الخلايا والأغشية وتمكين أكبر تغلغل المذيبات في العينة. استخراج بالموجات فوق الصوتية يحقق لذلك عزل سريع جدا من المركبات – تفوق طرق الاستخراج التقليدية في وقت أقصر عملية، وارتفاع العائد، ودرجات حرارة أقل. كعلاج ميكانيكي معتدل، يمنع استخراج الموجات فوق الصوتية التدهور الحراري للمركبات النشطة بيولوجيا ويتفوق على التقنيات الأخرى مثل استخراج المذيبات التقليدية، التقطير المائي، أو استخراج سوكست، والتي من المعروف أن تدمير جزيئات حساسة للحرارة. هذه المزايا يجعل استخراج بالموجات فوق الصوتية تقنية المفضلة لإطلاق المركبات النشطة الحساسة لدرجة الحرارة من النباتات.

تستخدم المعطلات بالموجات فوق الصوتية لاستخراج من مصادر النباتية (على سبيل المثال النباتات والطحالب والفطريات)

استخراج بالموجات فوق الصوتية من الخلايا النباتية: المقطع المستعرض المجهري (TS) يظهر آلية الإجراءات خلال استخراج الموجات فوق الصوتية من الخلايا (التكبير 2000x) [المورد: Vilkhu وآخرون. 2011]

المواد المخدرة

القنب هي مركبات تحدث طبيعيا في نبات القنب satelabis. هناك أكثر من 480 مركبات مختلفة موجودة في نبات القنب ، القنب (وتسمى أيضا الماريجوانا) عشب طبي قوي للغاية. من مجموعة متنوعة واسعة من المركبات النشطة العلاجية ، يتم وصف 85 المواد الكيميائية النباتية القنب (ويمكن الكشف عن المزيد). CBD و THC (tetrahydrocannabinol / Δ9-THC) هي أبرز المواد القنب. أهم خاصية مميزة هي أن اتفاقية التنوع البيولوجي ليست مؤثّرة عقلياً ، في حين أن THC تُظهر تأثيرات نفسية.
تستهلك القنب للأسباب الترفيهية والطبية.
البيانات الدوائية من CBD:
التوافر البيولوجي – عن طريق الفم: 13-19٪ ، استنشاق: 11-45٪ (متوسط ​​31٪)
القضاء على نصف العمر: 9 ساعات
في الولايات المتحدة الأمريكية ، تعتبر منتجات CBD التي تحتوي على أقل من 0.3٪ THC ، المستخرجة من بذور أو قنب من القنب الصناعي ، قانونية فيدرالية ويمكن شراؤها بشكل قانوني في جميع الولايات ، بغض النظر عن قوانين الماريجوانا الخاصة بها.
البيانات الدوائية من THC:
التوافر البيولوجي – عن طريق الفم: 6-20٪ ، استنشاق: 10-35٪
فترة نصف عمر الإزالة: 1.6-59 ساعة ، 25-36 ساعة (الدرونابينول الفموي)

Nanoformulations

نانو- cannabinoids هي زيوت القنب صيغت في مستحلب الزيت في المياه النانو الحجم ، والذي يوفر التوافر الحيوي عالية (امتصاص أسرع وزيادة الآثار الصحية) ، ويمكن بالتالي تدار في جرعة أقل. وعلاوة على ذلك ، يمكن بسهولة مزج نانو مستحلب القنب في المنتجات الطبية ، والمشروبات ، والمواد الغذائية ، ومنتجات مستحضرات التجميل (مثل الكريمات ، والمستحضرات). وبما أن مستحلبات النانو تكون في الغالب شفافة ، يمكن صياغتها بسهولة في منتجات أخرى دون التأثير على المظهر.
للحصول على مستحلب نانو عالي الجودة ، حجم القطرة ، ومؤشر polydispersity (PDI) ، هي عوامل مهمة تؤثر على استقرار مستحلبات النانو بشكل كبير. يشير مؤشر الكثافة المتعددة إلى وجود قطرات كبيرة ، مما يزعزع استقرار المستحلب من خلال التحام ونضج أوستوالد. وبالتالي ، فإن توزيع حجم القطيرات الصغير والضيق عامل مهم يسهم في الثبات وعمر التخزين الطويل للمستحلب (النانو / الصغرى).
الحشيش Nanoemulsions: لزيت القنب أو مستحلبات نانو CBD ، يتم مزج زيت القنب / CBD في زيت عالي الجودة. الزيوت النباتية النموذجية هي زيت MCT وزيت جوز الهند وزيت الأفوكادو وزيت الزيتون وزيت بذرة الكتان وزيت اللوز الحلو وزيت الجوز. بما أن المستحلب (العامل بالسطح ، عامل الترطيب ، المثبت) لديه بوليسوربات 80 ، ليسيثين ، صابونين كويلاجا ، ليسيثين الصويا ، ولحاء الصابون المستخدم بنجاح. يمكن إضافة صمغ الزانثان ، البكتين ، أو بروتين مصل اللبن بالإضافة إلى تحسين الريولوجيا واستقرار مستحلب.

شركة2 استخلاص

شركة2 يمكن إجراء الاستخراج بطريقتين: الاستخراج فوق الحرج والاستقطاب دون الحرج. عندما CO2 يستخدم كمذيب ، وله خصائص مختلفة تعتمد على حالته السائلة. شركة دون الحرجة2 يعرف CO2 في الحالة بين 5-10 درجة مئوية (278.15-283.15K ، 41-50 درجة فهرنهايت) والضغط بين 800-1500psi (54.43-102.06atm ، 5.51-10.24MPa). في هذه الحرارة والضغط ، CO2 يتصرف كسائل كثيف. عندما تزداد درجة الحرارة وظروف الضغط وتتجاوز درجة الحرارة الحرجة (304.25 كلفن ، 31.10 درجة مئوية ، 87.98 درجة فهرنهايت) والضغط الحرج (72.9 وحدة ، 7.39 ميغابكسل ، 1،071 رطل لكل بوصة مربعة) ، يتمدد ثاني أكسيد الكربون في الحاوية مثل الغاز ولكن مع كثافة مثل ذلك السائل. هذا هو المعروف باسم ثاني أكسيد الكربون فوق الحرج (SCO2 أو SC-CO2)).
شركة دون الحرجة2 يستخدم الاستخراج درجة حرارة منخفضة وضغط منخفض ، وبالتالي يأخذ المزيد من الوقت. شركة دون الحرجة2 استخراج يعطي غلة أصغر ويمكن أن يحتفظ ببعض terpenes والزيوت. للحصول على CO فوق الحرجة2 يتم تطبيق الاستخراج وارتفاع درجات الحرارة والضغوط العالية ، والتي يمكن أن تلحق الضرر التربينات والمواد الكيميائية النباتية الأخرى. للحصول على CO فوق الحرجة2 الاستخراج ، عملية المصب – المعروفة باسم فصل الشتاء – مطلوب لإزالة المركبات غير المرغوب فيها مثل الدهون والكلوروفيل. خلال خطوة فصل الشتاء ، يتم تجميد المستخلص الخام في الإيثانول لفصل المواد القنبية الخالصة والتيربين من المنتجات الثانوية الأخرى التي يتم تجريدها أثناء الاستخراج.

Hielscher – Ultrasound Technology

Highly Efficient Ultrasonic Cannabidiol (CBD) Extraction from Cannabis

  • Hielscher’s ultrasonic extractors are the state-of-art technique when it comes to the reliable and efficient extraction of hemp and CBD oils.
  • Ultrasonication is well-known as a highly potent extraction technique to release valuable compounds from botanicals.
  • In comparison to other extraction methods such as supercritical CO2 extraction, the ultrasonic technique exceeds in efficiency, simple operation and versatile use.

Ultrasonic Extraction

Ultrasonic extraction is well known and a long-term established process to extract valuable compounds from botanicals. Therefore, sonification is the ideal technique to produce high-quality CBD oils. By precisely controllable ultrasonic cavitation, plant cells are perforated and the solvent is pushed into the cell, where it absorbs intracellular compounds such as cannabinoids, terpenes, flavonoids etc.

Ultrasonic Extraction of Hops
A big advantage of ultrasonication is the temperature range, in which the extraction can be performed. Ultrasonic extraction can be performed from hot/warm ethanol down to cryogenic ethanol (-70°C). This allows for the targeted isolation of the desired compounds. Sonication in cryogenic ethanol yields mainly in cannabinoids and terpenes, whilst a warm/hot ethanol extraction results in the broad variety of phytochemical compounds (e.g. aldehydes, esters, ethyls, ketones). Full-spectrum extracts contain the multitude of cannabinoids, terpenes and other phytochemicals. According to the entourage effect, phytochemicals (e.g. cannabinoids) have synergistic effects and work thereby better together with other botanical chemicals. This means that a CBD oil which contains CBD plus other cannabinoids, terpenes and phytochemicals will have a significantly higher therapeutic impact than a CBD oil containing CBD only. However, chlorophyll extraction is avoided since it gives the extract an unpleasant taste.

Step by Step

  1. Ultrasonic Extraction: Ultrasonic extraction can be easily performed in batch or continuous flow-through mode – depending on your process volume. The extraction process is very rapid and yields in a high amount of active compounds.
  2. Filtration: Filter the plant-liquid mixture through a paper filter or a filter bag to remove the solid plant parts from the liquid.
  3. Evaporation: For the separation of the CBD oil from the solvent, commonly a rotor-evaporator is used. The solvent, e.g. ethanol, can be recaptured and reused.
  4. Nano-Emulsification: By sonication, the purified CBD oil can be processed into a stable nanoemulsion, which offers superb bioavailability.

High Extraction Rate

UP400St with agitator for cannabis extractionHielscher’s ultrasonic extractors can be precisely tuned to optimal extraction conditions – extracting the highest amount and quality from your raw material (cannabis leaves, buds, stems etc.). The ultrasound intensity is crucial when it comes to the extraction of botanical compounds such as high-quality CBD oil from cannabis. Our ultrasonicators UP400St, UIP500hdt, UIP1000hdt and UIP2000hdt are equipped with precise amplitude control, temperature sensor and time control to allow you operating under optimal conditions. The coloured touch screen and browser control make operation and monitoring simple and reliable.

Hielscher's UP400St is a powerful ultrasonic extractor (Click to enlarge!)

UP400St for the extraction of cannabinoids from cannabis

Information Request




Note our privacy policy.


Solvents

Ethanol is widely used as solvent for the extraction of cannabinoids. Hielscher’s ultrasonicators open your selection of solvents drastically: water-ethanol mixture, cryogenic ethanol, ethanol, over-proof alcohol, glycerin etc.
Ethanol is a very popular solvent since it ethanol dissolve both polar (hydrophilic) and nonpolar (hydrophobic/lipophilic) substances. Mixtures of ethanol/water at different ratios can be used for ultrasonic extraction, too. The advantages of ethanol/water include reduced costs (due to less ethanol) and higher safety since less flammable. Ultrasonic extraction with cryogenic ethanol (approx. -70°C) gives very high yield and quality.

Simple Use

Macerated cannabis before the extraction of bioactive compounds.Our ultrasonic devices are designed for optimal user-friendliness, meaning that our ultrasonic extractors can be easy and safely operated. We are glad to assist our clients during their setup and give them recommendations regarding ultrasonic setting and parameters. We offer you the most suitable device – for batch and inline processing.

Advantages over CO2 Extraction

Supercritical CO2 extractors are expensive to purchase and operate. The operation of CO2 extraction is complicated and requires an expert who knows which pressures and temperatures are appropriate to obtain the desired cannabinoids and terpenes. The high pressures and high temperatures contribute significantly to the increase of costs compared to conventional liquid extraction. In comparison, ultrasonic extraction is inexpensive to buy and run, yields in high extracts, which are obtained within a few minutes. Since sonication is performed at ambient (or slightly elevated) pressure and low temperatures, the ultrasonic extraction is easy and safe to operate. Hielscher’s ultrasonic extraction are recognized and preferred for their high extraction rate, the use with various solvents, easy use and linear scalability.

Nanoemulsions

In order to obtain high bioavailability and best effects of CBD, the CBD oil droplets should be administered in nanoform.
The beauty of Hielscher’s ultrasonic devices lies in their versatile utilization: Our ultrasonic systems can be used for cannabis extraction AND the production of nanoemulsions. You have to buy only one device to extract the CBD from cannabis and to process the CBD oil afterwards into a stable, highly bioavailable nanoemulsion.
Click here to learn more about ultrasonic nanoemulsification of CBD!

Hielscher Ultrasonics manufactures high-performance ultrasonicators.

High-power ultrasonic systems from lab to pilot and industrial scale.

High Performance Ultrasonic Extractors

Hielscher Ultrasonics supplies ultrasonic extraction equipment for cannabis extraction and the emulsification of nano-formulations.
Besides their precise controllability and user-friendliness, all our ultrasonic devices are built for the 24/7 operation. Our systems are capable to deliver from low up to very high amplitudes. For the extraction of cannabinoids and terpenes, we offer special ultrasonic sonotrodes (also known as ultrasonic probes or horns) that are optimized for the sensible isolation of high-quality active substances. All our systems can be used for the extraction and the afterward emulsification of cannabinoids.
The robustness of Hielscher’s ultrasonic equipment allows for 24/7 operation at heavy duty and in demanding environments.
Contact us today! We are glad to recommend you the most suitable ultrasonic setup for your extraction needs!

Contact Us! / Ask Us!

Please use the form below, if you wish to request additional information about ultrasonic homogenization. We will be glad to offer you an ultrasonic system meeting your requirements.









Please note our privacy policy.


Advantages of Ultrasonic Extraction

  • High quality extracts
  • More complete extraction
  • High extraction rate
  • Full-spectrum extract
  • Use of various solvents
  • Non-toxic
  • Non-thermal (cold) method
  • Rapid extraction process
  • Safe and easy-to-use
  • Linear scalability

Literature/References

  • Brenneisen R. (2007): Chemistry and Analysis of Phytocannabinoids and Other Cannabis Constituents. In: ElSohly M.A. (eds) Marijuana and the Cannabinoids. Forensic Science and Medicine.


Facts Worth Knowing

Cannabinoids

Cannabinoids are naturally occurring compounds found in the Cannabis sativa plant. There are over 480 different compounds present in the cannabis plant, cannabis (also called marijuana) a n extraordinarily powerful medicinal herb. Of the wide variety of therapeutically active compounds, 85 phytochemicals are termed cannabinoids (and more might be detected). CBD and THC (tetrahydrocannabinol / Δ9-THC) are the most prominent cannabinoids. The most important distinguishing characteristic is that CBD is non-psychotropic, whilst THC shows psychoactive effects.
Cannabinoids are consumed for recreational and medical reasons.
Pharmacokinetic data of CBD:
bioavailability – Oral: 13–19%, Inhaled: 11–45% (mean 31%)
elimination half-life: 9 hours
In the USA, CBD products containing less than .03% THC, extracted from seeds or stalks of industrial hemp, are federally legal and can be legally purchased in all states, regardless of its marijuana laws.
Pharmacokinetic data of THC:
bioavailability – Oral: 6–20%, Inhaled: 10–35%
elimination half-life: 1.6–59 hours, 25–36 hours (orally administered dronabinol)

Nanoformulations

Nano-cannabinoids are cannabis oils formulated into a nano-sized oil-in-water emulsion, which offers a high bioavailability (faster uptake and increased health effects) and can therefore administered at lower dosage. Furthermore, cannabis nanoemulsions can be easily blended into medical products, beverages, edibles, and cosmetic products (e.g. creams, lotions). Since nano-emulsions are often translucent, they can be easily formulated into other products without affecting the appearance.
To obtain a high-quality nano-emulsion, droplet size, and polydispersity index (PDI), are important factors that influence the stability of nanoemulsion considerably. A high polydispersity index indicates existence of large droplets, which destabilizes the emulsion through coalescence and Ostwald ripening. A small and narrow droplet size distribution is therefore an important contributing factor for stability and a longer shelf life of the (nano- / micro-) emulsion.
Cannabis-Nanoemulsions: For hemp oil or CBD nanoemulsions, the hemp / CBD oil is mixed into a high-quality food-grade oil. Typical plant oils are MCT oil, coconut oil, avocado oil, olive oil, flaxseed oil, sweet almond oil and walnut oil. As emulsifier (surfactant, wetting agent, stabilizer) have polysorbate 80, lecithin, quillaja saponins, soy lecithin, and soap bark used successfully. Xanthan gum, pectin, or whey protein can be added additionally to improve rheology and emulsion stability.

CO2 Extraction

CO2 extraction can be performed in two ways: supercritical and subcritical extraction. When CO2 is used as solvent, it has different characteristics which depend on its fluid state. Subcritical CO2 defines CO2 at the state between 5-10°C (278.15-283.15K, 41-50°F) and a pressure of between 800-1500psi (54.43-102.06atm, 5.51-10.24MPa). At this temperature and pressure, CO2 behaves as a thick fluid. When temperature and pressure conditions are increased and surpass the critical temperature (304.25 K, 31.10°C, 87.98°F) and critical pressure (72.9atm, 7.39MPa, 1,071psi), the CO2 expands in the container like a gas but with a density like that of a liquid. This is known as supercritical carbon dioxide (sCO2 or SC-CO2)).
Subcritical CO2 extraction uses low temperature and low pressure and thus takes more time. Subcritical CO2 extraction gives smaller yields and can might retain some terpenes and oils. For supercritical CO2 extraction, higher temperatures and higher pressures are applied, which can damage terpenes and other phytochemicals. For supercritical CO2 extractions, a downstream process – known as winterization – is required to remove unwanted compounds such as lipids and chlorophyll. During the winterization step, the raw extract is freezed in ethanol to separate the pure cannabinoids and terpenes from other byproducts stripped during extraction.