بالموجات فوق الصوتية وحدات لتنظيف الأسلاك والأنابيب والكابلات

HIELSCHER بتصنيع أنظمة التنظيف بالموجات فوق الصوتية لإزالة التلوث، مثل زيوت التشحيم، والرسم النفط والغبار والأوساخ والصابون أو ستيرات من التشكيلات الجانبية مستمرة، مثل الأسلاك والأنابيب، شريط شقة أو كابل.

USCM – ونظام تنظيف وحدات

تم تصميم سلسلة USCM كما عدد من وحدات التنظيف. كل من وحدات USCM في وحدة التنظيف بذاتها جاهزة للعمل التوصيل والتشغيل. تتوفر في أطوال مختلفة بين 600 و 2000MM الوحدات USCM. لتنظيف متعددة المراحل أو عمليات الشطف، يمكنك الجمع بين اثنين أو أكثر من وحدات USCM على طول الخط. سوف متطلبات التنظيف الخاصة بك تحديد طول وتكوين هذا النظام تنظيف قابل للتكيف إلى حد كبير. إذا كنت تخطط ترقيات خط السرعة في المستقبل (دي bottlenecking)، يمكنك شراء وحدة التنظيف مع فتحات الغيار، حتى تتمكن من إضافة رؤساء أكثر الصوتية في وقت لاحق. بدلا من ذلك، يمكنك إضافة وحدة أخرى التنظيف USCM إلى الخط، ويجب أن كنت في حاجة إليها.

التنظيف بالموجات فوق الصوتية سلك هو الاتصال وأقل، ولكن الميكانيكي طريقة التنظيف. ويستخدم التجويف بالموجات فوق الصوتية. ولذلك، فإنه يتطلب أقل، أقل قسوة أو أي مواد كيماوية على الإطلاق. وهذا يجعل بالموجات فوق الصوتية تنظيف بديل صديقة للبيئة لحمض التقليدية أو التنظيف بالمذيبات. بعض العملاء استخدام المياه، مثل الماء DI فقط. هذا هو المثل الأعلى للللمأكولات أو أسلاك الطبية. وبطبيعة الحال، وذلك باستخدام مواد كيميائية أقل قسوة يحسن السلامة في مكان العمل، أيضا.

HIELSCHER بالموجات فوق الصوتية sonotrode تنظيف لتنظيف الأسلاك

وتتكون الوحدات USCM من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى آخر سنوات عديدة من العملية. وتضم كل وحدة تنظيف مكثفة بالموجات فوق الصوتية، والترشيح السائل والتدفئة وإعادة تدوير وتقضي على الهواء لتجفيف.

ويمكن لنظم التنظيف HIELSCHER USCM معالجة الملفات الشخصية للفي خط بسرعة خط مختلف تصل الى 200M / دقيقة، وبسهولة. لأقطار مستعرضة أكثر من 25MM ولتنظيف الأسلاك المتعددة، لدينا حلول مخصصة. يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

هذا الفيديو يظهر USCM600 وUSCM1200 تكوينه من أجل التنظيف بالموجات فوق الصوتية في خط اثنين من الأسلاك المتوازية.

وتستخدم أنظمة تنظيف الأسلاك بالموجات فوق الصوتية USCM600 وUSCM1200 لتنظيف فعال وسريع للمواد التي لا نهاية لها، مثل الأسلاك والكابلات وقضبان والشريط.

الموجات فوق الصوتية تنظيف الأسلاك USCM600 & USCM1200

الرجاء التواصل معنا! ونحن سوف نكون سعداء لمساعدتك.

يرجى وضع تفاصيل الاتصال الخاصة بك في النموذج أدناه. يرجى تقديم معلومات عن أبعاد الشخصية والمادية، سرعة الخط، والتلوث، والقيود المفروضة الفضاء، ومتطلبات النظافة والخطوة العملية قبل وبعد محطة التنظيف. هذا وسوف تمكننا من مساعدتك بشكل أفضل. شكرا لكم!









يرجى ملاحظة لدينا سياسة الخصوصية.


بالموجات فوق الصوتية لتنظيف أي مادة

وحدات التنظيف USCM يمكن استخدامها لجميع أنواع المواد الشخصي، مثل النحاس والألومنيوم، المقاوم للصدأ، والنحاس، والألياف الزجاجية، خيوط مترابطة. سوائل التنظيف النموذجية هي المياه DI أو الماء مع تركيزات منخفضة من المنظفات محايد، قلوية أو حمضية نظافة.

تطبيقات التنظيف

  • الأسلاك
  • الة النفخ
  • الشريط أو قطاع
  • كابل
  • ملفات ختمها
  • لمحات المستمر أخرى

التلوث

  • النفط أو الدهون
  • رسم الصابون
  • ستيرات
  • الغبار أو التراب

أمثلة التركيب

  • بجانب عملية وضع الأسلاك
  • بعد ختم تشكيل أو المتداول
  • بجوار محطة سلك الدفع معطلة
  • قبل الصلب
  • قبل طلاء
  • قبل اللحام
  • قبل البثق الأسلاك
  • منفصل إعادة اللف محطة

مقاسات USCM القياسية

  • 600 مم
  • 1200 ملم
  • 1500 ملم
  • 1800 ملم
  • 2000 ملم

مكونات نظام التنظيف

    اساسي

  • رؤساء التنظيف بالموجات فوق الصوتية
  • دليل سلك السيراميك
  • التنظيف السائل تانك
  • تصفية حقيبة
  • سخان قابل للتعديل
  • المسحات الهواء
    اختياري

  • فرش ثابتة
  • الدورية فرش
  • الهواء الساخن مجفف
USCM600 وUSCM1200 لتنظيف الأسلاك ضفيرة واحدة

USCM600 وUSCM1200

USCM600 بالتناوب مع فرش التنظيف

USCM600 مع فرش الدورية

Hielscher – Ultrasound Technology

Ultrasonic Cleaning Modules for Wire, Tube and Cable

Hielscher manufactures ultrasonic cleaning systems for the removal of contamination, such as lubricants, drawing oil, dust, dirt, soap or stearate from continuous profiles, such as wire, tube, flat strip or cable.

USCM – A Modular Cleaning System

The USCM series is designed as number of cleaning modules. Each of the USCM modules in a self-contained cleaning unit ready for plug-and-play operation. The USCM modules are available at various lengths between 600 and 2000mm. For multi-stage cleaning or rinsing operations, you can combine two or more USCM modules along the line. Your cleaning requirements will define the length and configuration of this highly adaptable cleaning system. If you plan line-speed upgrades in the future (de-bottlenecking), you can buy a cleaning module with spare slots, so you can add more sonic heads later. Alternatively, you can add another USCM cleaning module to the line, should you need it.

Ultrasonic wire cleaning is a contact-less, yet mechanical cleaning method. It uses ultrasonic cavitation. Therefore, it requires less, less harsh or no chemicals at all. This makes ultrasonic cleaning an environmentally friendly alternative to conventional acid or solvent cleaning. Some clients use water, such as DI water only. This is ideal for food-grade or medical wires. Of course, using less harsh chemicals improves workplace safety, too.

Hielscher ultrasonic cleaning sonotrode for wire cleaning

The USCM modules are made of stainless steel to last many years of operation. Each module includes intense ultrasonic cleaning, liquid filtration, heating and recirculation and air-wipes for drying.

Hielscher USCM cleaning systems can process profiles in-line at various line speeds of up to 200m/min, easily. For cross-sectional diameters of more than 25mm and for multi-wire cleaning, we do have customized solutions. Please contact us for more information!

This video shows the USCM600 and the USCM1200 configured for the ultrasonic in-line cleaning of two parallel wires.

Please contact us! We will be glad to assist you.

Please put your contact details into the form below. Please provide information about the profile dimensions and material, line speed, contamination, space restrictions, cleanliness requirements and the process step before and after the cleaning station. This will enable us to assist you better. Thank you!









Please note our privacy policy.


Ultrasonic Cleaning For Any Material

The USCM cleaning modules can be used for all kind of profile materials, such as copper, aluminium, stainless, brass, glass fibre, threaded yarns. Typical cleaning liquids are DI water or water with low concentrations of neutral detergent, alkaline or acidic cleaner.

Cleaning Applications

  • Wire
  • Tube
  • Tape or Strip
  • Cable
  • Stamped Profiles
  • Other Continuous Profiles

Contaminations

  • Oil or Fats
  • Drawing Soap
  • Stearate
  • Dust or Dirt

Installation Examples

  • Next to wire drawing process
  • After Stamping, Forming or Rolling
  • Next to Wire Pay-Off Station
  • Before annealing
  • Before coating
  • Before welding
  • Before wire extrusion
  • Separate Re-Coiling Station

Standard USCM Sizes

  • 600 mm
  • 1200 mm
  • 1500 mm
  • 1800 mm
  • 2000 mm

Cleaning System Components

    Standard

  • Ultrasonic Cleaning Heads
  • Ceramic Wire Guides
  • Cleaning Liquid Tank
  • Bag Filter
  • Adjustable Heater
  • Air Wipes
    Optional

  • Static Brushes
  • Rotating Brushes
  • Hot Air Dryer
USCM600 and USCM1200 for single strand wire cleaning

USCM600 and USCM1200

USCM600 with rotating cleaning brushes

USCM600 with rotating brushes