Hielscher تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية

بالموجات فوق الصوتية-الأنزيمية النفط الحلمأة

  • مادة ال diacylglycerol (DAG) الزيوت الغنية عنصرا قيما للغذاء والدواء ومستحضرات التجميل.
  • مادة ال diacylglycerol يمكن أن تنتج من قبل التحلل من زيت النخيل باستخدام الليباز التجاري كمحفز تحت ultrasonication.
  • قبل التحلل بالموجات فوق الصوتية-الأنزيمية، DAGs يمكن أن تنتج بكميات كبيرة بتكلفة منخفضة وفي وقت قصير.

بالموجات فوق الصوتية-الأنزيمية مادة ال diacylglycerol الإنتاج

وتستخدم مادة ال diacylglycerol (DAG) الزيوت الغنية للغذاء والدواء والتطبيقات التجميلية. لقد حصلت على الكثير من الاهتمام نظرا لقيمتها الغذائية العالية حيث يتم هضمها أنها وتفاعلت بطريقة ما، مما يقلل بشكل كبير من وزن الجسم.
قبل التحلل المحفز الحيوي بمساعدة بالموجات فوق الصوتية، ويمكن أن تتحول الزيوت النباتية القياسية في زيوت الطعام DAG الغنية. و-بالموجات فوق الصوتية الأنزيمية النتائج المائي في ارتفاع العائد من النفط مادة ال diacylglycerol غني في أوقات رد الفعل قصيرة وتحت ظروف معتدلة.
مزيج من الموجات فوق الصوتية والتحفيز الكيميائي يمكن استخدامها لترقية الزيوت الشائعة، على سبيل المثال زيت النخيل، إلى النفط مع محتوى مادة ال diacylglycerol عالية. ومحتوى مادة ال diacylglycerol عالية يعطي النفط قيمة غذائية عالية.

فوائد الموجات فوق الصوتية:

  • استحلاب بخير
  • زيادة نقل الجماعي
  • تحويل عالية
  • ظروف معتدلة
  • عملية تستغرق وقتا قصيرة
  • التحكم في درجة الحرارة
  • إنتاج مضمنة
التركيب الكيميائي للمادة ال diacylglycerol (DAG) حيث R1، R2، R3 وتشكل ألكيل أو alkenyl، سلسلة الهيدروكربون من الأحماض الدهنية (الصيغة العامة R-COOH).

التركيب الكيميائي للمادة ال diacylglycerol (DAG)

Ultrasonication هو معروف لتعزيز نقل الجماعي

مفاعل الزجاج بالموجات فوق الصوتية، على سبيل المثال لاستحلاب

اتصل بنا! / اسألنا!





Bitte beachten Sie unsere تاريخ نهاوتزركلرونغ.


ابحاث & النتائج

Awadallak وآخرون. (2013) والتحقيق في التحلل بمساعدة بالموجات فوق الصوتية من زيت النخيل باستخدام Lipozyme RM IM كما المتحفز الحيوي. في رد فعل على مرحلتين، يتم استخدام الموجات فوق الصوتية لتعزيز استحلاب النفط والمياه. في الخطوة الثانية، يتم إضافة الإنزيمات لتحويل الحفاز.
الصورة على اليمين يظهر الإعداد بالموجات فوق الصوتية المستخدمة في البحوث Awadallak: الجهاز مسبار الموجات فوق الصوتية UP200S (200W، 24kHz و) مع خلية تدفق الزجاج لصوتنة المستمر في ظل الظروف التي تسيطر عليها.

بروتوكول

وجدت مجموعة الأبحاث أنه في أعقاب نتائج عملية من خطوتين في تحقيق أفضل النتائج: أجريت على التفاعل في خلية تدفق الزجاج بالموجات فوق الصوتية مع حجم 60ML (انظر الصورة على اليمين) عند 55 درجة مئوية لمدة 24 ساعة. تم إضافة زيت النخيل (15 غرام) والماء (1.5 غرام) للمفاعل. مسبار الموجات فوق الصوتية للultrasonicator UP200S تم إدراجها إلى عمق حول 10MM في نظام المياه / النفط، تم تعديل قوة إلى 80W وتحولت لمدة 3 دقائق ليستحلب النظام قبل أن إزالتها، ثم (1.36 بالوزن.٪ ماء + كتلة النفط) هو إنزيم وأضاف بينما كان الحل مختلطة من قبل التحريك المغناطيسي (300 دورة في الدقيقة).
وهكذا ساعد بالموجات فوق الصوتية الحفز الحيوي أسفرت عن النفط DAG مع 34.17 بالوزن. تركيز٪ بعد وقت رد الفعل 12H. وكانت الخطوة صوتنة نفسها قصيرة جدا مع مدة فقط 1.2 دقيقة.

النتائج

في التجارب المقدمة، DAG النفط مع 34.17 بالوزن. تم الحصول على تركيز٪ بعد 12 ساعة من رد الفعل. اتخذت خطوة صوتنة فقط 1.2 دقيقة.
والحفز بالموجات فوق الصوتية-الأنزيمية يقنع من مزايا كبيرة من أجل الإنتاج على نطاق واسع، وتكاليف الطاقة منخفضة جدا وقتها استحلاب القصير يسمح باستخدام خفض معدات الموجات فوق الصوتية المستمرة لتغذية مفاعلات التحلل كبيرة. [Awadallak وآخرون. 2013]

UP200S مع مفاعل الزجاج لالإنزيمية تعزيز بالموجات فوق الصوتية للنفط

جهاز التحقيق بالموجات فوق الصوتية UP200S مع مفاعل الزجاج

اتصل بنا / اسأل عن مزيد من المعلومات

تحدث معنا حول متطلبات معالجة الخاص بك. وسوف نوصي معلمات الإعداد والتجهيز أكثر ملائمة للمشروع الخاص بك.





يرجى ملاحظة لدينا سياسة الخصوصية.


مراجع الادب

  • أديوالي، بطرس. دومون، ماري جوزيه. Ngadi، مايكل (2015): أنزيم المحفز التوليف وحركية إنتاج الديزل الحيوي بالموجات فوق الصوتية بمساعدة من الشحم النفايات. الفوق Sonochemistry 27؛ 2015. 1-9.
  • Awadallak جمال A؛ فول، فرناندو. ريباس، Marielen C؛ دا سيلفا، وكاميلا. الابن، لوسيو كاردوزو. دا سيلفا، ايدسون A. (2013): الأنزيمية حفز النخيل التحلل النفط تحت أشعة الموجات فوق الصوتية: تركيب مادة ال diacylglycerol. الفوق Sonochemistry 20؛ 2013. 1002-1007.
  • الدارة R؛ ذر P؛ غوش M. (2013): الآثار الغذائية من زيت الخردل مادة ال diacylglycerol غني عن التعريف الدهون من الفئران سوي كوليستيرول الدم والكوليسترول. مجلة تكنولوجيا الغذاء العلوم 50 (4)؛ 2013. 678-86.
  • الدارة R؛ ذر P؛ غوش M. (2012): الآثار الغذائية من زيت نخالة الأرز النقي ومادة ال diacylglycerol غنية على نمط النمو والدهون من الفئران. مجلة العلوم المهدئ 61 (7)؛ 2012. 369-75.
  • جونكالفيس، كارين M .؛ Sutili، فيليبي K .؛ ليتي، سلمى G.F؛ دي سوزا، رودريغو O.M.A؛ راموس ليال، إيفانا كوريا (2012): بالم التحلل النفط يحفزه يباسيس تحت أشعة الموجات فوق الصوتية - استخدام التصميم التجريبي كأداة لتقييم المتغيرات. الفوق Sonochemistry 19. 2012: 232-236.
  • سوزا، رودريغو O. M. A؛ Babicz، Ivelize. الحليب وسلمى G. F؛ أنتونيس، A. C: أوكتافيو الليباز-حفز مادة ال diacylglycerol الإنتاج تحت Sonochemical تشعيع.
  • ناجاو T .؛ واتانابي H؛ انتقل الى N؛ Onizawa K .؛ تاجوشى H؛ ماتسو N؛ ياسوكاوا T .؛ تسوشيما R؛ Shimasaki H؛ إيتاكورا H. (2000): مادة ال diacylglycerol الغذائية يقمع تراكم الدهون في الجسم مقارنة مع الدهون الثلاثية لدى الرجال في محاكمة تسيطر مزدوجة التعمية. مجلة التغذية 130، 2000. 792-797.


حقائق تستحق العلم

حول Diacylglycerols
تستخدم دواء الجليسرين (DAG) بشكل شائع في درجات مختلفة من النقاء كإضافات لتعزيز اللدونة من الدهون أو كقواعد للصناعات الغذائية والدوائية والصناعات التجميلية. كما تستخدم DAG كزيوت استروجين لفصل المواد عن القوالب وكمكيف للبلورات الدهنية ، وسلائف للتخليق العضوي لمنتجات مثل الدهون الفوسفاتية ، الجليكوليبيدات ، البروتينات الدهنية ، المؤيدة للأدوية مثل DAM-chlorambucil مترافق لعلاج الليمفوما ، (S ) - (3،4 ديهيدروكسيفينيل) ألانين (LDOPA) لعلاج مرض باركنسون وغيرها الكثير. وفي الآونة الأخيرة ، تم استخدام الزيت الغني لمجموعة DAG كزيت طهي وظيفي ، مع محتوى لا يقل عن 80٪ من 1،3-DAG. [Nagao et al.، 2000]
يمكن أن تنتج الديا سيل جليسرين (DAGs) بواسطة التحلل المائي الجزئي ، الاسترة أو الغليسرين من خلال التحفيز الكيميائي أو الأنزيمي. الحفز الأنزيمي هو الأسلوب المفضل حيث أنه يمكن تنفيذه تحت ظروف بسيطة (أدنى درجة حرارة وضغط).

Hielscher Ultrasound Technology

Ultrasonic-Enzymatic Oil Hydrolysis

  • Diacylglycerol (DAG) rich oils are a valuable ingredient for food, pharma and cosmetic products.
  • Diacylglycerol can be produced by the hydrolysis of palm oil using a commercial lipase as a catalyst under ultrasonication.
  • By the ultrasonic-enzymatic hydrolysis, DAGs can be produced in high volumes at low cost and in short time.

Ultrasonic-Enzymatic Diacylglycerol Production

Diacylglycerol (DAG) rich oils are used for food, pharma and cosmetic applications. They have got a lot of interest due to their high nutritional value since they are digested and metabolized in a way, which significantly reduces body weight.
By an ultrasonically assisted bio-catalyzed hydrolysis, standard vegetable oils can be turned into DAG-rich edible oils. The ultrasonic-enzymatic hydrolysis results in a high yield of a diacylglycerol-rich oil in a short reaction times and under mild conditions.
A combination of ultrasound and enzymatic catalysis can be used to upgrade common oils, e.g. palm oil, to oil with a high diacylglycerol content. A high diacylglycerol content gives the oil a high nutritional value.

The benefits of ultrasound:

  • fine emulsification
  • increased mass transfer
  • high conversion
  • mild conditions
  • short process time
  • temperature controlled
  • inline production
Chemical structure of diacylglycerol (DAG) wherein R1, R2, and R3 are an alkyl or an alkenyl, hydrocarbon chain of a fatty acid (general formula R-COOH).

Chemical structure of diacylglycerol (DAG)

Ultrasonication is well known to enhance mass transfer

Ultrasonic glass reactor, e.g. for emulsification

Contact Us! / Ask Us!





Bitte beachten Sie unsere Datenschutzerklärung.


Research & Results

Awadallak et al. (2013) have investigated the ultrasonically assisted hydrolysis of palm oil using Lipozyme RM IM as biocatalyst. In the two-step reaction, ultrasound is used to promote the emulsification of oil and water. In the second step, the enzymes are added for the catalytic conversion.
The picture on the right shows the ultrasonic setup as used in the research of Awadallak: the ultrasonic probe device UP200S (200W, 24kHz) with glass flow cell for a continuous sonication under controlled conditions.

Protocol

The research group found that following two-step process results in the best results: The reaction was carried out in a ultrasonic glass flow cell with 60ml volume (see picture on the right) at 55°C for 24 h. Palm oil (15 g) and water (1.5 g) were added to the reactor. The ultrasound probe of the ultrasonicator UP200S was inserted to a depth of about 10mm into the water/oil system, the power was adjusted to 80W and turned on for 3 min to emulsify the system before being removed, and then the enzyme (1.36 wt.% water + oil mass) was added while the solution was mixed by magnetic stirring (300 rpm).
Thus ultrasonically assisted bio-catalysis yielded DAG oil with 34.17 wt.% concentration after 12h reaction time. The sonication step itself was very short with a duration of just 1.2 min.

Results

In the presented trials, DAG oil with 34.17 wt.% concentration was obtained after 12 h of reaction. The sonication step took just 1.2 min.
The ultrasonic-enzymatic catalysis convinces by its great advantages for large-scale production, as its energy costs are very low and its short emulsification time allows the use of reduced continuous ultrasonic equipment to feed large hydrolysis reactors. [Awadallak et al. 2013]

UP200S with glass reactor for the ultrasonically enhanced enzymatic hydrolysis of oil

Ultrasonic probe device UP200S with glass reactor

Contact Us / Ask for more Information

Talk to us about your processing requirements. We will recommend the most suitable setup and processing parameters for your project.





Please note our privacy policy.


Literature/References

  • Adewale, Peter; Dumont, Marie-Josée; Ngadi, Michael (2015): Enzyme-catalyzed synthesis and kinetics of ultrasonic-assisted biodiesel production from waste tallow. Ultrasonics Sonochemistry 27; 2015. 1-9.
  • Awadallak, Jamal A.; Voll, Fernando; Ribas, Marielen C.; da Silva, Camila da; Filho, Lucio Cardozo; da Silva, Edson A. (2013): Enzymatic catalyzed palm oil hydrolysis under ultrasound irradiation: Diacylglycerol synthesis. Ultrasonics Sonochemistry 20; 2013. 1002-1007.
  • Dhara R.; Dhar P.; Ghosh M. (2013): Dietary effects of diacylglycerol rich mustard oil on lipid profile of normocholesterolemic and hypercholesterolemic rats. Journal of Food Science Technology 50(4); 2013. 678-86.
  • Dhara R.; Dhar P.; Ghosh M. (2012): Dietary effects of pure and diacylglycerol-rich rice bran oil on growth pattern and lipid profile of rats. Journal of Oleo Science 61(7); 2012. 369-75.
  • Goncalves, Karen M.; Sutili, Felipe K.; Leite,Selma G.F.; de Souza, Rodrigo O.M.A.; Ramos Leal, Ivana Correa (2012): Palm oil hydrolysis catalyzed by lipases under ultrasound irradiation – The use of experimental design as a tool for variables evaluation. Ultrasonics Sonochemistry 19; 2012: 232–236.
  • Souza, Rodrigo O. M. A.; Babicz, Ivelize; Leite, Selma G. F.; Antunes, Octavio A. C.: Lipase-Catalyzed Diacylglycerol Production Under Sonochemical Irradiation.
  • Nagao T.; Watanabe H.; Goto N.; Onizawa K.; Taguchi H.; Matsuo N.; Yasukawa T.; Tsushima R.; Shimasaki H.; Itakura H. (2000): Dietary diacylglycerol suppresses accumulation of body fat compared to triacylglycerol in men in a double-blind controlled trial. Journal of Nutrition 130, 2000. 792-797.


Facts Worth Knowing

About Diacylglycerols
Diacylglycerols (DAG) are commonly used in different degrees of purity as additives for enhancing the plasticity of fats or as bases for the food, medicine and cosmetic industries. DAG are also used as estranger oils to separate materials from moulds and as an adjuster of fat crystals, precursors for organic synthesis of products such as phospholipids, glycolipids, lipoproteins, pro-drugs such as DAG-conjugated chlorambucil for treatment of lymphoma, (S)-(3,4-dihydroxyphenyl)alanine (LDOPA) for treatment of Parkinson’s disease and many others. More recently, DAG-rich oil has been used as a functional cooking oil, with a content of least 80% of 1,3-DAG. [Nagao et al., 2000]
Diacylglycerol (DAGs) can be produced by partial hydrolysis, esterification or glycerolysis through chemical or enzymatic catalysis. The enzymatic catalysis is the preferred method since it can be carried out under the mildest conditions (lowest temperature and pressure).