Hielscher تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية

بالموجات فوق الصوتية تشتت C60 إلى ملاحق

  • تشتت الموجات فوق الصوتية هي الطريقة متفوقة على مزيج متجانس C60 إلى ملحق تعتمد على النفط مستقر.
  • و، والعلاج بالموجات فوق الصوتية يمكن التحكم بدقة خفيفة يضمن أن يتم الاحتفاظ جزيئات C60 سليمة حصول على أفضل النتائج.
  • والمخلوطة بالموجات فوق الصوتية منظم نانو النتائج صياغة في التوافر الحيوي الأمثل للC60.

مستقر، عالية الأداء C60 خليط مع الموجات فوق الصوتية

وقد تبين النفط C60 لإطالة الفئران’ عمر قبل تقريبا. 90٪. تأثير إطالة حياة C60 هو قدرته على إخماد مختلف الجذور الحرة، بوصفها القضاء على الجذور الحرة.
عن طريق الفم، لا بد من حل مسحوق C60 في ذات جودة عالية للنفط الصف الغذائية مثل الزيتون وبذر الكتان، الأفوكادو أو زيت جوز الهند. لالتوافر البيولوجي عالية، مطلوب من التغليف في الجسيمات الشحمية (ناقلات الدهون نانو الحجم).
ومن المعروف جزيئات C60 لالمتدني للغاية للذوبان في الماء، ولكن حتى عندما يتم خلط C60 إلى الزيوت النباتية التي لايوجد التوافر البيولوجي جيد. وهذا يجعل من مهمة شاقة لصياغة الملحق مع الآثار التي تطيل الحياة المرجوة. للتغلب على مشكلة نقص التوافر البيولوجي، ويجب أن تكون مغلفة الجزيئات C60 إلى الجسيمات الشحمية.
بالموجات فوق الصوتية استحلاب هي تقنية فعالة راسخة لتشكيل نانو قطرات والجسيمات الشحمية. C60 في شكل liposomal ديه التوافر البيولوجي متفوقة. الجسيمات الشحمية تحميل C60-هي حتى مع ذلك أن المجمع C60-الحويصلية يمكن زيادة تجهيزها في الصياغات النهائية المستندة إلى الماء للذوبان في الماء.
انقر هنا لمعرفة المزيد عن إعداد الحويصلية بالموجات فوق الصوتية!

مع الموجات فوق الصوتية، والكربون 60 (C60) يمكن مغلفة بكفاءة في الجسيمات الشحمية - مما أدى إلى التوافر البيولوجي متفوقة!

C60 البكي

طلب معلومات





فوائد الموجات فوق الصوتية

  • علاج معتدل
  • جزيئات C60 سليمة
  • Liposomal التغليف
  • التوافر البيولوجي ممتاز
  • إعداد سريع
  • وضع مستقر

لماذا C60 ملاحق؟

واكتسب النفط C60 في الآونة الأخيرة الكثير من الاهتمام منذ مكملات من C60 في الفئران زاد الفئران’ عمر التي كتبها مذهلة 90٪. ويتسبب تأثير بارز من الكربون 60 (C60) على طول العمر أساسا من عملها مضادات الأكسدة متفوقة. الزيوت C60 تعمل الاسفنجة كما الجذور الحرة – الكسح أنواع الاكسجين التفاعلية (ROS) بحيث لا يمكن أن تضر عن طريق اتلاف الخلايا السليمة. وبالتالي، والتهاب، والشيخوخة، وتطوير desease يمكن منعها.
وثمة تفسير آخر لالفلورين C60’ تأثير إطالة الحياة هي إمكانية لبمثابة protonophore الميتوكوندريا والمحاكاة المختلفة لنقل C60 ومشتقاته الهيدروكسيلية وغيرها من خلال الأغشية الدهنية طبقة ثنائية، والتي يمكن أن تمثل قدرة الكسح من الفلورين لأنواع الاكسجين التفاعلية والتمثيل بهم التنفس الميتوكوندريا كما خفيف uncouplers.[2]

فوائد C60

  • تحسين طول العمر
  • الكسح الجذور الحرة
  • الوقاية من التهاب
  • حماية الأعصاب
  • حماية من الأشعة فوق البنفسجية
  • التعطيل من البكتيريا والفيروسات

أجهزة الموجات فوق الصوتية

Ultrasonicator UP400St لإعداد الحويصلية. (اضغط للتكبير!)HIELSCHER الفوق هو المورد الخاص بك أفضل لمعالجات بالموجات فوق الصوتية قوية وموثوق بها. سواء كنت في حاجة الى جهاز صغير لإنتاج دفعات أصغر أو تريد تصنيع كميات كبيرة من الزيوت C60، مجموعة منتجات HIELSCHER ويقدم ultrasonicator مناسبة لمتطلباتك.

اطلب المزيد من المعلومات

يرجى استخدام النموذج أدناه، إذا كنت ترغب في طلب معلومات إضافية حول التجانس بالموجات فوق الصوتية. سنكون سعداء لنقدم لكم نظام الموجات فوق الصوتية تلبية الاحتياجات الخاصة بك.









يرجى ملاحظة لدينا سياسة الخصوصية.


مراجع الادب

  1. باتي ت.; بوراست F.; الغربي ن.؛ Njim L.; عبد العباس م.؛ (أ) كيركيني؛ Szwarc H.; موسى ف. (2012): إطالة عمر الفئران عن طريق الفم المتكررة [60] الفوليرين. المواد الحيوية 2012. 1-11.
  2. جالفان Y.P؛ Alperovich الأول؛ زولوتوخين P؛ Prazdnova E؛ Mazanko M؛ Belanova A؛ Chistyakov V. (2017): الفوليرينات كما مضادات الأكسدة المضادة للشيخوخة. داء الشيخوخة الخيال العلمي. 10 (1)؛ 2017. 56-67.
  3. ماركوفيتش، Z؛ ترايكوفيتش، V. (2008): الإمكانيات الطبية الحيوية من الجيل أنواع الاكسجين التفاعلية والتبريد بواسطة الفلورين (C60). المواد الحيوية 29/26. 2008. 3561-3573.
  4. Nicitas C؛ Stamatin، I. (2013): النشاط المضاد للأكسدة للbiohybrides على أساس carboxylated / الأنابيب النانوية-الفلافونويد الكربون الهيدروكسيلية المركبات. دايجست مجلة المواد النانوية وBiostructures المجلد. 8، العدد 1؛ 2013. 445-455.
  5. Prylutska S.V؛ Burlaka A.P؛ Prylutskyy Yu.I؛ ريتر U؛ Scharff P. (2011): الفلورين البكر C60 تمنع معدل نمو الورم والانبثاث. التجريبية الأورام 33، 3؛ 2011. 162-164.


حقائق تستحق العلم

C60

الكربون 60 أو C60 هو الفوليرين نانو الحجم، المعروف أيضا باسم الفوليرين بكمنستر، بوكي، [60] الفوليرين، C60 الكربوكسيل أو الفوليرين-C60. C60 هو مسحوق بلوري والبلورات واحدة لديها اللون الداكن وشكل ما يشبه الإبرة. الفلورين C60 هي مسعور للغاية. فهي غير قابلة للذوبان في الماء فعلا، الأسيتون، الاسترات، والكحول، ولكن يمكن أن يذوب في الزيوت (مثل الأفوكادو والزيتون، جوز الهند، وزيت بذر الكتان، وزيت MCT الخ)
وقد أظهرت الدراسات الدوائية في الفئران التي حلت الكربون 60 يمتص عن طريق القناة الهضمية والقضاء عليها في بضع عشرات من ساعة.
C60 هو نموذج واحد من مجموعة البكي. عضو أصغر من بوكي هو C20، وهو نسخة غير المشبعة من dodecahedrane، بينما معظم نوع البكي شيوعا هو C60. وC70 الفوليرين هو نوع آخر شائع جدا من البكي أكبر وحتى 72، ويتم الحصول على 76، 84 وحتى تصل إلى 100 ذرات الكربون عادة باسم الفلورين بكمنستر.
وكثيرا ما يرتبط هيكل C60 مع هيكل كرة القدم. C60 هو العشروني الوجوه اقتطاع، مصنوعة من عشرين السداسي واثني عشر خماسية، مع ذرة الكربون في القمم من كل مضلع والسندات على طول كل حافة المضلع. فان دير فال قطر جزيء C60 حوالي 1.1 نانومتر (نانومتر). نواة لقطر نواة لجزيء C60 حوالي 0.71 نانومتر. الجزيء C60 اثنين من طول الرابطة. 6: سندات حلقة 6 (بين السداسي) يمكن اعتبار “سندات مزدوجة” وهي أقصر من 6: 5 سندات (بين السداسي والبنتاغون). ويبلغ متوسط ​​طول الرابطة هو 1.4 انغستروم.

الآثار الصحية C60

لا يزال التحقيق في التأثير الدقيق لـ C60 في الخلايا والجسم البشري في مراحله المبكرة. حتى الآن ، يقترح الباحثون أن C60 يؤثر في الغالب على الميتوكوندريا في الخلايا. تُعرف الميتوكوندريا باسم محطات الطاقة الخلوية ، وتولّد الطاقة على شكل أدينوساين ثلاثي الفوسفات (ATP) من خلال عملية التنفس. مع تقدم العمر ، يميل أداء الخلايا والميتوكوندريا إلى التباطؤ والعمل بشكل أقل كفاءة. مع تناقص استقلاب الخلية ، تتراكم الجذور الحرة والسموم في الخلايا. هذا التراكم من المواد المؤكسدة هو على الأرجح أحد الأسباب الرئيسية للشيخوخة. تفترض الدراسات البحثية أن جزيئات C60 قادرة على اختراق غشاء الميتوكوندريا والترابط مع الجذور الحرة ، مما يسهل إفرازها كنفايات خلوية. هذا يزيد من الكفاءة الكلية لعملية التمثيل الغذائي وتمكين الخلايا من أداء مهامها بشكل صحيح. علاوة على ذلك ، يقترح أن C60 Fullerenes ، التي تم تفريقها في زيت الزيتون ، تعمل على الأرجح كمكيفوجين. تحرض المواد اللاصقة على الاستتباب ، مما يجعل الخلايا أقل عرضة للإجهاد.

الجسيمات الشحمية

الليبوسومات هي حويصلات كروية مجهرية، والتي يمكن إعدادها بشكل فني، على سبيل المثال عن طريق sonication. هذه الحويصلات هي شكل مهم من أشكال تسليم المخدرات منذ ممتلكاتهم أمفيفيليك يجعلها affine إلى كل من moieties مائي والقطبية. ويتسبب هذا العقار amphiphilic من قبل الذيل hydrophobic والرأس المائي أو القطبي الذي بنيت من اليبوسومات. ونتيجة لهذه الخاصية، تستخدم على نطاق واسع الليبوسومات كوسيلة لإدارة المواد الغذائية والعقاقير الصيدلانية. يمكن إعداد الليبوسومات عن طريق تعطيل الأغشية البيولوجية. طريقة شعبية وفعالة لل إعداد الجسيمات الشحمية هو ultrasonication.
وتتكون الجسيمات الشحمية من المواد القابلة للتحلل حيويا و، مما يجعل من حاملة المخدرات آمنة جدا.

مزيد من المرادفات والكيميائية للC60 بوكي

الفوليرين C60، C60 الكربوكسيل، 99685-96-8، [60] الفوليرين، الفوليرين 60، Footballene، الفوليرين-C60، [5،6] الفوليرين-C60-ايه، (C60-ايه) [5،6] الفوليرين، 131159 -39-2 (5،6) الفوليرين-C60-ايه، C60 مجمع، MFCD00151408، (C_ {60} -I_ {ح}) [5،6] الفوليرين، soccerballene، UNII-NP9U26B839، CCRIS 9349، [60 -Ih] الفوليرين، AC1L3WXP، DTXSID4031772، الكيانات الكيميائية للأهمية البيولوجية: 33128، الفوليرينات – C60 / C70 الخليط، XMWRBQBLMFGWIX-UHFFFAOYSA-N، NP9U26B839، ZINC85548520

Hielscher – Ultrasound Technology

Ultrasonic Dispersion of C60 into Supplements

  • Ultrasonic dispersion is the superior method to blend C60 homogeneously into a stable oil-based supplement.
  • The mild, precisely controllable ultrasonic treatment ensures that the C60 molecules are kept intact for best results.
  • The ultrasonically blended nano-structured formulation results in optimal bioavailability of C60.

Stable, High-Performance C60 Mixture with Ultrasonics

C60 oil has been shown to elongate rats’ life span by approx. 90%. The life-prolonging effect of C60 is its ability to quench various free radicals, acting as a free radical scavenger.
For oral administration, C60 powder must be dissolved in a high-quality food-grade oil such as olive, linseed, avocado or coconut oil. For high bioavailability, the encapsulation in liposomes (nano-sized lipid carriers) is required.
C60 molecules are known for their extremely low water solubility, but even when C60 is mixed into vegetable oil it does not have a good bioavailability. This makes it a demanding task to formulate a supplement with the desired life-prolonging effects. To overcome the problem of lacking bioavailability, the C60 molecules must be encapsulated into liposomes.
Ultrasonic emulsification is a well-established efficient technique to form nano-droplets and liposomes. C60 in liposomal form has superior bioavailability. C60-loaded liposomes are even water-soluble so that the C60-liposome complex can be processed further into water-based final formulations.
Click here to learn more about the ultrasonic liposome preparation!

With ultrasonics, Carbon 60 (C60) can be efficiently encapsulated into liposomes - resulting in superior bioavailability!

C60 buckyball

Information Request




Note our privacy policy.


Benefits of Ultrasonics

  • Mild treatment
  • Intact C60 molecules
  • Liposomal encapsulation
  • Excellent bioavailability
  • Fast preparation
  • Stable formulation

Why C60 Supplements?

C60 oil is has gained lately a lot of attention since the supplementation of C60 in rats has increased the rats’ life span by spectacular 90%. The outstanding effect of Carbon 60 (C60) on longevity is mainly caused by its superior antioxidant action. C60 oils act as free-radical sponge – scavenging reactive oxygen species (ROS) so that they cannot harm by damaging healthy cells. Thereby, inflammation, ageing and the development of desease can be prevented.
A further explanation of C60 fullerenes’ life-prolonging effect is its possibility to act as mitochondria protonophore and various simulations of the transport of C60 and its hydroxylated and other derivatives through lipid bilayer membranes, which can account for scavenging capacity of fullerenes for reactive oxygen species and their acting as mild mitochondrial respiration uncouplers.[2]

Benefits of C60

  • Improved longevity
  • Free radical scavenging
  • Prevention against inflammation
  • Protection of nerves
  • Protection against UVA radiation
  • Deactivation of bacteria and viruses

Ultrasonic Devices

Ultrasonicator UP400St for liposome preparation. (Click to enlarge!)Hielscher Ultrasonics is your top supplier for powerful and reliable ultrasonic processors. Whether you need a compact device to produce smaller batches or you want to manufacture large quantities of C60 oils, Hielscher’s product range offers the suitable ultrasonicator for your requirements.

Ask for more information

Please use the form below, if you wish to request additional information about ultrasonic homogenization. We will be glad to offer you an ultrasonic system meeting your requirements.









Please note our privacy policy.


Literature/References

  1. Baati T.; Bourasset F.; Gharbi N.; Njim L.; Abderrabba M.; Kerkeni A.; Szwarc H.; Moussa F. (2012): The prolongation of the lifespan of rats by repeated oral administration of [60]fullerene. Biomaterials 2012. 1-11.
  2. Galvan Y.P.; Alperovich I.; Zolotukhin P.; Prazdnova E.; Mazanko M.; Belanova A.; Chistyakov V.(2017): Fullerenes as Anti-Aging Antioxidants. Curr Aging Sci. 10(1); 2017. 56-67.
  3. Markovic, Z.; Trajkovic, V. (2008): Biomedical potential of the reactive oxygen species generation and quenching by fullerenes (C60). Biomaterials 29/26; 2008. 3561-3573.
  4. Nichita, C.; Stamatin, I. (2013): The antioxidant activity of the biohybrides based on carboxylated/hydroxylated carbon nanotubes-flavonoid compounds. Digest Journal of Nanomaterials and Biostructures Vol. 8, No. 1; 2013. 445-455.
  5. Prylutska S.V.; Burlaka A.P.; Prylutskyy Yu.I.; Ritter U.; Scharff P. (2011): PRISTINE C60 FULLERENES INHIBIT THE RATE OF TUMOR GROWTH AND METASTASIS. Experimental Oncology 33, 3; 2011. 162–164.


Facts Worth Knowing

C60

Carbon 60 or C60 is a nano-sized fullerene, also known as buckminster fullerene, buckyballs, [60]fullerene, carboxyl C60 or fullerene-C60. C60 is a crystalline powder and the single crystals have a dark color and a needle-like shape. C60 fullerenes are highly hydrophobic. They are virtually insoluble in water, acetone, ethers, and alcohols, but can be dissolved in oils (e.g. avocado, olive, coconut, linseed, MCT oil etc.)
Pharmacokinetic studies in rats have shown that dissolved Carbon 60 is absorbed via gastro-intestinal tract and eliminated in a few tens of hours.
C60 is one form of buckyball cluster. The smallest member of buckyballs is the C20, which is an unsaturated version of dodecahedrane, whilst most common buckyball type is C60. The fullerene C70 is a another very common type of larger buckyball and even 72, 76, 84 and even up to 100 carbon atoms are commonly obtained as buckminster fullerenes.
The structure of C60 is often associated with the structure of a soccer ball. C60 is a truncated icosahedron, made of twenty hexagons and twelve pentagons, with a carbon atom at the vertices of each polygon and a bond along each polygon edge. The van der Waals diameter of a C60 molecule is about 1.1 nanometers (nm). The nucleus to nucleus diameter of a C60 molecule is about 0.71 nm. The C60 molecule has two bond lengths. The 6:6 ring bonds (between two hexagons) can be considered “double bonds” and are shorter than the 6:5 bonds (between a hexagon and a pentagon). Its average bond length is 1.4 angstroms.

C60 Health Effects

The investigation of the precise effects of C60 in cells and the human body is yet in its early stages. So far, researchers suggest that C60 affects mostly the mitochondria in cells. Mitochondria are known as cellular power plants, generating energy in the form of adenosine triphosphate (ATP) through the process of respiration. With increasing age, the performance of cells and mitochondria tend to slow down and to work less efficiently. With decreasing cell metabolism, free radicals and toxins accumulate in the cells. This build up of oxidized material is most likely one of the main causes of aging. Research studies let assume that C60 molecules are able to penetrate the mitochondria membrane and bond with free radicals, facilitating their excretion as cellular waste. This increases the overall efficiency of the metabolic process and enable the cells to fulfil its tasks properly. Furthermore, it is suggested that C60 Fullerenes, which have been dispersed in olive oil, act possibly as an adaptogen. Adagtogenic substances induce homeostasis, which makes cells less susceptible to stress.

Liposomes

Liposomes are microscopic spherical vesicles, which can be artifically prepared, e.g. by sonication. These vesicles are an important form of drug delivery since their amphiphilic property makes them affine to both aqueous and polar moieties. This amphiphilic property is caused by the hydrophobic tail and a hydrophilic or polar head which liposomes are built from. Due to this characteristic, liposomes are widely used as a vehicle for administration of nutrients and pharmaceutical drugs. Liposomes can be prepared by disrupting biological membranes. A popular and effective method for the preparation of liposomes is ultrasonication.
Liposomes are composed of biocompatible and biodegradable material, which makes it a very safe drug carrier.

Further Synonyms and Chemical for C60 Buckyballs

Fullerene C60, carboxyl C60, 99685-96-8, [60]fullerene, Fullerene 60, Footballene, Fullerene-C60, [5,6]fullerene-C60-Ih, (C60-Ih)[5,6]fullerene, 131159-39-2, (5,6)Fullerene-C60-Ih, C60 Compound, MFCD00151408, (C_{60}-I_{h})[5,6]fullerene, soccerballene, UNII-NP9U26B839 ,CCRIS 9349, [60-Ih]fullerene, AC1L3WXP, DTXSID4031772, CHEBI:33128, Fullerenes – C60/C70 mixture, XMWRBQBLMFGWIX-UHFFFAOYSA-N, NP9U26B839, ZINC85548520