Hielscher تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية

الطحن بالموجات فوق الصوتية لتصنيع أحمر الشفاه

يتضمن تصنيع أحمر الشفاه طحن وخلط الشمع وأصباغ الألوان على مستوى يمكن التحكم فيه بدقة لضمان لون معين وملف تعريف الملمس لأحمر الشفاه. الطحن بالموجات فوق الصوتية وخلط هو تقنية موثوق بها وفعالة، ويمكن السيطرة عليها بالضبط لإنتاج الشمع متجانسة للغاية / الملاط الصباغ لإنتاج أحمر شفاه عالية الجودة.

خلط الموجات فوق الصوتية وطحن لتصنيع أحمر الشفاه

يتم طحن أصباغ أحمر الشفاه بشكل موحد ومزجها بالموجات فوق الصوتية.بشكل عام ، يتم تصنيع أحمر الشفاه على دفعات صغيرة إلى متوسطة الحجم ، نظرًا لأن تكوين كل اختلاف أحمر شفاه يختلف في اللون / الظل ، اللمعان ، المكونات (المركبات المغذية) إلخ.
يتضمن تصنيع أحمر الشفاه مكونات خام مختلفة مثل الشمع (شمع النحل ، شمع كانديللا ، camauba) ، أصباغ (مثل العضوية وغير العضوية ، والأصباغ ، والكارمين ؛ أصباغ مشتقة من النباتات ، أصباغ معدنية مثل الميكا ، أكاسيد ، ultramarines) ، الكحول (المذيبات) ، الزيوت (المعدنية ، الخروع ، اللانولين ، أو الزيوت النباتية) والمواد المضافة (المواد المضادة للأكسدة ، مكونات الرعاية ، العطر). بشكل عام، نسبة النفط: الشمع: الصباغ هو حوالي 50-70٪ : 20-30٪ : 5-15٪، على التوالي.
يتم إذابة هذه المكونات وتحريكها على دفعات منفصلة: دفعة واحدة تحتوي على المذيبات ، وتحتوي الدفعة الثانية على الدهون / الزيوت ، وتحتوي الدفعة الثالثة على الدهون والمواد الشمعية.
لدمج أصباغ اللون، يتم خلط محلول المذيبات والزيوت السائلة الساخنة (حوالي 180 درجة فهرنهايت أو 85 درجة مئوية) مع أصباغ اللون عن طريق التحريك من أجل تشكيل مزيج خام. يتم تغذية premix في مفاعل تدفق الموجات فوق الصوتية من خلال، حيث يتم التعامل مع الطين الصباغ مع التجويف بالموجات فوق الصوتية (الصوتية) مكثفة. التجويف بالموجات فوق الصوتية هو علاج ميكانيكي بحت ، والذي يقوم على قوى القص المتطرفة والاصطدام بين معين. الطحن بالموجات فوق الصوتية وطحن يسمح للتحكم في العملية الدقيقة وبالتالي إخراج ذات جودة عالية باستمرار.

Hielscher الفوق صوتيات الإمدادات المشتتة بالموجات فوق الصوتية قويه لاعداد التعليق متجانسة نانو الجسيمات ، علي سبيل المثال لإنتاج بطارية الليثيوم

التشتت بالموجات فوق الصوتية تنتج تعليق نانو موحدة الحجم: منحنى أخضر – قبل سونيكيشن/الأحمر منحني بعد سونيكيشن

الموجات فوق الصوتية فعالة للغاية لطحن أصباغ في تركيبات أحمر الشفاه.

UIP2000hdT بالموجات فوق الصوتية لمنتجات التجميل في مفاعل الفولاذ المقاوم للصدأ

طلب معلومات





الطحن بالموجات فوق الصوتية والطحن يقلل من حجم الجسيمات من الأصباغ بشكل موحد بحيث يتم الحصول على نسيج سلس. هذه خطوة مهمة منذ نسيج أحمر الشفاه هو علامة نوعية أساسية ويشعر محبب غير مرغوب فيه. وعلاوة على ذلك، فإن توزيع حجم الجسيمات موحدة أمر بالغ الأهمية للحصول على قوة التلوين والتلوين المتعمق من أحمر الشفاه.
في حين التقليدية عالية القص خلاطات، والمطاحن الدوارة ومطاحن خرز إدخال الهواء في الطين النفط / الصباغ، سونيكيشن المضمنة يتجنب فخ فقاعات الغاز. الموجات فوق الصوتية حتى دي aerating / degassing الآثار ، مما يجعل الخطوة اللاحقة من إزالة التهوية عن طريق فراغ سطحية. من خلال تجنب خطوة الإزالة ، يتم تقليل تكاليف المعالجة والوقت.
في خلط الخطوة الثانية، يتم الجمع بين الصباغ / الطين النفط مع الشمع الساخن. ويمكن القيام بخلط الصباغ / النفط والشمع الساخن من قبل خلاط الموجات فوق الصوتية، أيضا. 
وأخيرا، يتم سكب خليط أحمر الشفاه في أنابيب صب، حيث أحمر الشفاه هو التبريد وتصلب في حين الحصول على شكل عصا نموذجية. بمجرد أن يصبح خليط الشمع/الصباغ صلبًا ، يمكن إدخاله في عبوة بلاستيكية أو معدنية وهو جاهز للبيع.
المعالج بالموجات فوق الصوتية UIP4000hdT، مفاعل الموجات فوق الصوتية قوية 4kW

UIP4000hdT، معالج بالموجات فوق الصوتية قوية بقوة 4000 واط

مزايا طحن الموجات فوق الصوتية وتشتيت

  • نتائج خلط موحدة
  • يعالج الجسيمات الكاشطة
  • إزالة تأثير التهوية
  • معالجة سريعة وفعالة
  • سهلة التنظيف / تغييرات سريعة بين الألوان
  • بسيطة وآمنة للعمل
  • الخطي على نطاق والمتابعة
  • خلاطات بالموجات فوق الصوتية عالية الأداء لتصنيع أحمر الشفاه

    Hielscher Ultrasonics اللوازم الموجات فوق الصوتية عالية الأداء لمصنعي مستحضرات التجميل في جميع أنحاء العالم. الطحن بالموجات فوق الصوتية، طحن وتشتيت هي تقنية موثوقة وفعالة لإنتاج خليط متجانس تتكون من الشمع والدهون وO / W أو W / O مستحلبات، أصباغ والمضافات المغذية. خلاطات بالموجات فوق الصوتية التعامل بسهولة مع الطين لزج للغاية مثل يذوب الشمع، والأحمال الجسيمات العالية، والمعجين. حتى التعامل مع الجسيمات جلخ جدا ليست مشكلة لخلط الموجات فوق الصوتية وأنظمة الطحن.
    يمكن تشغيل العمليات بالموجات فوق الصوتية دفعة وفي عملية مضمنة مستمرة. خاصة بالنسبة للكثير أكبر، المعالجة المضمنة بالموجات فوق الصوتية باستخدام مفاعل تدفق الموجات فوق الصوتية من خلال يوفر مزايا مختلفة، بما في ذلك ارتفاع توحيد المنتج، منذ وقت الاحتفاظ في منطقة سونيكيشن ودرجة حرارة المعالجة يمكن السيطرة عليها بدقة. استخدام نظام مضمن بالموجات فوق الصوتية مع خلية تدفق يمنع الفخ من فقاعات الهواء ويوفر حتى إزالة الأيمنة / إزالة الغازات الآثار.
    Hielscher Ultrasonics هو من ذوي الخبرة منذ فترة طويلة في تصميم وتصنيع وتوزيع الموجات فوق الصوتية عالية الأداء لإنتاج منتجات التجميل. نحن نساعد عملائنا من اختبار الجدوى الأولى وتحسين العملية إلى تركيب وتشغيل وحدة تفريق الموجات فوق الصوتية ذات الحجم الصناعي.
    HIELSCHER الفوق’ يمكن للمعالجات بالموجات فوق الصوتية الصناعية تقديم السعة عالية جدا. السعة تصل إلى 200μm يمكن تشغيلها بسهولة بشكل مستمر في 24/7 العملية. لسعة أعلى، sonotrodes بالموجات فوق الصوتية مخصصة متوفرة. قوة معدات الموجات فوق الصوتية Hielscher يسمح للتشغيل 24/7 في الثقيلة وفي البيئات الصعبة.
    الجدول أدناه يعطيك مؤشرا على قدرة المعالجة التقريبية لultrasonicators لدينا:

    دفعة حجم معدل المد و الجزر الأجهزة الموصى بها
    1 إلى 500ML 10 إلى 200ML / دقيقة UP100H
    10 إلى 2000ML 20 إلى 400ML / دقيقة Uf200 ः ر، UP400St
    00.1 إلى 20L 00.2 إلى 4L / دقيقة UIP2000hdT
    10 إلى 100L 2 إلى 10L / دقيقة UIP4000hdT
    زمالة المدمنين المجهولين 10 إلى 100L / دقيقة UIP16000
    زمالة المدمنين المجهولين أكبر مجموعة من UIP16000

    اتصل بنا! / اسألنا!

    اطلب المزيد من المعلومات

    يرجى استخدام النموذج أدناه لطلب معلومات إضافية حول المعالجات بالموجات فوق الصوتية والتطبيقات والسعر. سنكون سعداء لمناقشة العملية الخاصة بك معك ونقدم لكم نظام الموجات فوق الصوتية تلبية الاحتياجات الخاصة بك!









    يرجى ملاحظة لدينا سياسة الخصوصية.


    Hielscher الفوق صوتيات بتصنيع عاليه الأداء الخالطون بالموجات فوق الصوتية لتشتت ، استحلاب واستخراج الخلايا.

    عاليه الطاقة الخالطون بالموجات فوق الصوتية من مختبر إلى طيار و صناعي مقياس.



    حقائق تستحق العلم

    أحمر شفاه، معان الشفاه، بلسم الشفاه

    أحمر شفاه هي واحدة من منتجات التجميل الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع. منتجات الشفاه التجميلية الأخرى هي لمعان الشفاه، مرهم الشفاه وchapsticks.
    بشكل عام، أحمر شفاه عرض أطول أمدا البقاء السلطة وتغطية أكثر من ملمع الشفاه أو مرهم الشفاه.
    مجموعة الألوان والتشطيبات من أحمر الشفاه لا حدود لها تقريبا: أحمر الشفاه متوفرة في أي ألوان، الفروق الدقيقة، والتشطيبات – من لمعان عالية إلى متلألئ / مشرقة / متلألئة إلى الساتين إلى غير لامع. وهذا يحول أحمر الشفاه إلى منتج الماكياج تنوعا جدا ويعطي خيارات متعددة المستخدم لخلق نظرة فردية.
    في حين أن المظهر والمظهر هما الآثار الرئيسية والأكثر وضوحًا التي حققتها أحمر الشفاه ، إلا أنهما غالبًا ما يأتيان بميزات إضافية مثل المضافات المغذية ومكونات تعزيز الشفاه وواقي الشمس والإضافات الأخرى. من أجل الحصول على بعض الصفات أحمر الشفاه وخصائص، وتركيبات أحمر الشفاه هي متفاوتة ويمكن أن تكون معقدة جدا. المواد الخام الأساسية في أحمر الشفاه هي الأصباغ والزيوت والشمع والمطريات، والتي تسهم في اللون والترطيب والحماية.

    وتستخدم قاعدة من الشمع والبوليمرات وجزيئات (دون) ميكرون، والألياف لإعطاء أحمر الشفاه شكله وبنيته. لذلك، يجب الجمع بين الشمع البلوري وغير المتبلور التي توفر حجم الكريستال الصغيرة عند تبريده وتصلب، بحيث أحمر الشفاه النهائي يوفر الاستقرار جيدة، والنفط / الصباغ ملزمة والقوة. تركيبات شائعة الاستخدام هي على سبيل المثال، الاوزوكريت + البلورات الدقيقة. البولي إيثيلين + ميكروكريستالين؛ البولي إيثيلين + الاوزوكيريت; أو شمع العسل + كانديليلا + كارنوبا.

    نوع وكمية المطريات في صياغة أحمر الشفاه هي العوامل الهامة التي تؤثر بشكل كبير على خصائص تطبيق أحمر الشفاه، وقوة اللون، والانتشار، والمتانة، والانتهاء. المطريات شائعة الاستخدام زيت الابستور، اللانولين، زبدة الشيا، زبدة الكاكاو، اللانولين الاصطناعية (bis-diglyceryl polyacyladipate-2)، البولي بوتين، البولييزوبوتين المهدرجة، وسيترات تريزوسيلسيل.

    تبدو تركيبة أحمر الشفاه النموذجية كما يلي:

    • المطريات: 41-79%
    • الشمع / البوليمرات: 15-28 ٪ (كمزيج من 2-5 مواد خام)
    • أصباغ: 3-10٪
    • أصباغ بريق اللؤلؤ: 0-10٪
    • وكلاء حصيرة: 0-5٪
    • ارتداء المكونات: 0-5٪
    • العطر: 0-0.3%
    • المواد الحافظة / مضادات الأكسدة: 0.2-0.5٪

Hielscher Ultrasound Technology

Ultrasonic Milling for Lipstick Manufacturing

Lipstick manufacturing involves the grinding and mixing of waxes and colour pigments on a precisely controllable level to ensure a certain colour and texture profile of the lipstick. Ultrasonic grinding and mixing is a reliable, efficient, and exactly controllable technique to produce highly homogeneous wax/pigment slurries for the production of high-quality lipsticks.

Ultrasonic Mixing and Grinding for Lipstick Manufacturing

Lipstick pigments are uniformly milled and blended by ultrasonication.In general, the manufacturing of lipsticks is done in small to medium size batches, since the composition of each lipsticks variation varies in colour / shade, glossiness, ingredients (nourishing compounds) etc.
Lipstick manufacturing involves various raw ingredients such as waxes (beeswax, candelilla wax, camauba), pigments (e.g. organic and inorganic, pigments, carmine; plant-derived pigments, mineral pigments such as micas, oxides, ultramarines), alcohol (solvent), oils (mineral, castor, lanolin, or vegetable oils) and additives (preservatives, antioxidants, caring ingredients, fragrance). In general, the ratio of oil:wax:pigment is approx. 50-70% : 20-30% : 5-15%, respectively.
Those ingredients are melted and stirred in separate batches: one batch contains the solvents, the second batch contains the lipids / oils, and the third batch contains the fats and waxy materials.
To incorporate the colour pigments, the solvent solution and heated liquid oils (approx. 180°F or 85°C) are mixed with the color pigments by stirring in order to form a crude premix. The premix is fed into an ultrasonic flow-through reactor, where the pigment slurry is treated with intense ultrasonic (acoustic) cavitation. Ultrasonic cavitation is a purely mechanical treatment, which is based on extreme shear forces and inter-particular collision. Ultrasonic milling and grinding allows for a precise process control and thereby a continuously high quality output.

Hielscher Ultrasonics supplies powerful ultrasonic disperser to prepare homogeneous nano-particle suspension, e.g. for lithium battery production

Ultrasonic dispersion produces uniform nano-sized suspensions: green curve – before sonication / red curve after sonication

Ultrasonication is highly effective to mill pigments into lipstick formulations.

UIP2000hdT ultrasonicator for cosmetic products in a stainless-steel reactor

Information Request




Note our privacy policy.


The ultrasonic milling and grinding reduces the particle size of the pigments uniformly so that a smooth texture is obtained. This is an important step since the texture of a lipstick is an essential quality mark and a grainy feel is undesired. Furthermore, the uniform particle size distribution is crucial to obtain tinting strength and in-depth colouring of the lipstick.
Whilst conventional high-shear mixers, roller mills and bead mills introduce air into the oil/pigment slurry, inline sonication avoids the entrapment of gas bubbles. Ultrasonication has even de-aerating / degassing effects, which makes the subsequent step of de-aeration by vacuum superficial. By avoiding the deaeration step, processing costs and time are reduced.
In a mixing second step, the pigment/oil slurry is combined with the hot wax. The mixing of pigment/oil and the hot wax can be done by the ultrasonic mixer, too. 
Finally, the lipstick mixture is poured into molding tubes, where the lipstick is cooling and hardening whilst obtaining its typical stick form. As soon as the wax/pigment mixture has got solid, it can be inserted into a plastic or metallic packaging and is ready for sale.
Ultrasonic processor UIP4000hdT, a 4kW powerful ultrasonic reactor

UIP4000hdT, a 4000 watts powerful ultrasonic processor

Advantages of Ultrasonic Grinding and Dispersing

  • uniform mixing results
  • handles abrasive particles
  • de-aerating effect
  • rapid and efficient processing
  • easy to clean / fast changes between colours
  • simple and safe to operate
  • linear scale-up
  • High-Performance Ultrasonic Mixers for Lipstick Manufacturing

    Hielscher Ultrasonics supplies high-performance ultrasonicators to cosmetic manufacturers worldwide. Ultrasonic milling, grinding and dispersing is a reliable and efficacious technology to produce homogeneous mixtures consisting of waxes, lipids, O/W or W/O emulsions, pigments and nourishing additives. Ultrasonic mixers easily handle highly viscous slurries such as wax melts, high particles loads, and pastes. Even the handling of very abrasive particles is no problem for ultrasonic mixing and milling systems.
    Ultrasonic processes can be run in batch and in continuous inline operation. Especially for larger lots, ultrasonic inline processing using an ultrasonic flow-through reactor offers various advantages, including higher product uniformity, since the retention time in the sonication area and the processing temperature can be precisely controlled. Using an ultrasonic inline system with flow cell prevents the entrapment of air bubbles and provides even de-aerating / degassing effects.
    Hielscher Ultrasonics is long-time experienced in the design, manufacturing and distribution of high-performance ultrasonicators for the production of cosmetic products. We assist our customers from first feasibility test and process optimisation to the installation and operation of the industrial-size ultrasonic dispersing unit.
    Hielscher Ultrasonics’ industrial ultrasonic processors can deliver very high amplitudes. Amplitudes of up to 200µm can be easily continuously run in 24/7 operation. For even higher amplitudes, customized ultrasonic sonotrodes are available. The robustness of Hielscher’s ultrasonic equipment allows for 24/7 operation at heavy duty and in demanding environments.
    The table below gives you an indication of the approximate processing capacity of our ultrasonicators:

    Batch Volume Flow Rate Recommended Devices
    1 to 500mL 10 to 200mL/min UP100H
    10 to 2000mL 20 to 400mL/min UP200Ht, UP400St
    0.1 to 20L 0.2 to 4L/min UIP2000hdT
    10 to 100L 2 to 10L/min UIP4000hdT
    n.a. 10 to 100L/min UIP16000
    n.a. larger cluster of UIP16000

    Contact Us! / Ask Us!

    Ask for more information

    Please use the form below to request additional information about ultrasonic processors, applications and price. We will be glad to discuss your process with you and to offer you an ultrasonic system meeting your requirements!









    Please note our privacy policy.


    Hielscher Ultrasonics manufactures high-performance ultrasonic homogenizers for dispersion, emulsification and cell extraction.

    High-power ultrasonic homogenizers from lab to pilot and industrial scale.



    Facts Worth Knowing

    Lipsticks, Lip Gloss, Lip Balms

    Lipsticks are one of the most popular and widely used cosmetic products. Other cosmetic lip products are lip glosses, lip balms and chapsticks.
    In general, lipsticks exhibit a longer-lasting staying power and more coverage than lip glosses or lip balms.
    The range of colours and finishes of lipsticks is almost limitless: Lipsticks are available in any colours, nuances, and finishes – from high-gloss to shimmery/shining/glittering to satin to matte. This turns lipsticks into a very versatile make-up product and gives the user manifold options to create an individual look.
    Whilst the appearance and look are the main and most obvious effects achieved by lipsticks, they often come with additional features such as nourishing additives, lip boosting ingredients, sunscreen and other add-ons. In order to obtain certain lipstick qualities and properties, lipstick formulations are varying and can be quite complex. The basic raw materials in lipstick are pigments, oils, waxes, and emollients, which contribute color, moisturization, and protection.

    The base of waxes, polymers, (sub-)micron particles, and fibres are used to give the lipstick its form and structure. Therefore, crystalline and amorphous waxes that provide a small crystal size when cooled down and harden, must be combined so that the final lipstick offers good stability, oil/pigment binding and strength. Commonly used combinations are e.g., ozokerite + microcrystalline; polyethylene + microcrystalline; polyethylene + ozokerite; or beeswax + candellila + carnauba.

    The type and amount of emollients in a lipstick formulation are important factors that heavily influence the lipstick’s application characteristics, color strength, spreading, durability, and finish. Commonly used emollients arecastor oil, lanolin, shea butter, cocoa butter, synthetic lanolin (bis-diglyceryl polyacyladipate-2), polybutene, hydrogenated polyisobutene, and triisostearyl citrate.

    A typical lipstick formulation looks like the following:

    • Emollients: 41-79 %
    • Wax / polymers: 15-28 % (as a blend of 2-5 raw materials)
    • Pigments: 3-10%
    • Pearl luster pigments: 0-10%
    • Matting agents: 0-5%
    • Wear ingredients: 0-5%
    • Fragrance: 0-0.3%
    • Preservatives / Antioxidants: 0.2-0.5%